حاسبات الزقازيق تؤهل طلابها للمشاركة في مسابقات مشاريع التخرج بالتعاون مع شركة دولية | صور

7-11-2019 | 12:39

حاسبات الزقازيق تؤهل طلابها للمشاركة في مسابقات مشاريع التخرج

 

الشرقية-عادل الشاعر،

نظمت كلية الحاسبات والمعلومات ب جامعة الزقازيق ندوة تعريفية بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية، لتأهيل طلابها للمشاركة في مسابقات مشاريع التخرج التي تنظمها الشركة سنوياً لطلاب السنوات النهائية بكليات الحاسبات والمعلومات في إفريقيا والشرق الأوسط.


وأكد الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة، أن الندوة تأتي في إطار خطة الجامعة واستراتيجيتها لإتاحة فرص التطوير لأعضاء هيئة التدريس وكذلك تأهيل الطلاب والخريجين على كيفية المشاركة الفعالة في الأنشطة والمسابقات العلمية ذات الصلة بمجالات تخصصاتهم محلياً وعالمياً.

ومن جانبه قدم المهندس مصطفى هاشم مدير الخدمات التقنية بإحدى الشركات العالمية، عرضًا لتعريف الطلاب بالشركة الدولية، موضحا أنها تتكون من سبع شركات تكمل بعضها بعضاً وتتنوع أنشطتها بين خدمات الحوسبة السحابية وخدمات التحول الرقمي في دول مختلفة حول العالم.
ودعا "هاشم" طلاب الكلية للمشاركة في مسابقة مشاريع التخرج للطلاب التي تنظمها الشركة سنوياً لطلاب السنوات النهائية بكليات الحاسبات والمعلومات.

وأضاف د. خالد الدرندلي، عميد كلية الحاسبات والمعلومات ، أن الكلية تشارك بعدد كبير من مشاريع التخرج مع شركة Dell Technologies من مختلف أقسام الكلية وتصل لمرحلة التصفيات سنويا، وقد فاز فريق من طلاب الكلية بالمركز الثالث في مسابقة مشاريع التخرج على مستوى إفريقيا والشرق الأوسط العام قبل الماضي.
 


حاسبات الزقازيق تؤهل طلابها للمشاركة في مسابقات مشاريع التخرج

مادة إعلانية

[x]