محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف | فيديو

6-11-2019 | 21:57

محافظ كفر الشيخ يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

 

كفر الشيخ- علاء عبد الله

شهد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ ، مساء اليوم الأربعاء، الاحتفال الذي إقامته مديرية الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف بمسجد الزهور بمدينة كفر الشيخ ، نائباً عن رئيس الجمهورية، وذلك بحضور اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ ، وياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة.


بدأ الاحتفال بتلاوة آيات القرآن الكريم للشيخ القارئ قطب الطويل، ثم أعقبها كلمة الشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف، والتي جاءت تحت عنوان " هذا هو الإسلام "، قال فيها " إن الرسول صلى الله عليه وسلم قدوة حسنة نهتدي به في الظلمات وبعث رحمة للعالمين، وكان صلى الله عليه وسلم خلقه القرآن، ونقف من خلال تعاليمه في وجه الإرهاب الأعمى وسفك دماء الأبرياء التي نهى عنها الرسول عليه الصلاة والسلام ".

أضاف " الفقى " أن الرسول مهما تعرض من مواقف لا يغضب ولم يغضب إلا إذا انتهكت حرمات الله في أرضه أو إذا طُلب منه أن يتشفع في حد من حدود الله، موضحاً أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم آية من آيات الله، وعجيبة من عجائب الكون، فهو نبي الرحمة، والنعمة المهداة إلى الأمة، صاحب الخلق الفاضل الرفيع.

وقد شهد الله تعالى له بقوله: " وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ "، فحري بنا أن نتعرف على أخلاقه صلى الله عليه وسلم لنقتدي بها في جميع شئون حياتنا.

وقدم محافظ كفر الشيخ ، التهنئة لأبناء وأجهزة المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف، حضر الاحتفال الشيخ سعد الفقى، وكيل وزارة الأوقاف، وشعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ ، والمهندس عماد حبيب، وكيل وزارة التموين، واللواء جمال سامون، نائب مدير الأمن للأمن العام، والشيخ عطا بسيونى، مدير عام الدعوة بالأوقاف.



شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]