"مستقبل وطن" ينظم سوق لبيع اللحوم الطازجة بأسعار مخفضة بحدائق القبة

6-11-2019 | 18:28

حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

أقام حزب مستقبل وطن ، اليوم الأربعاء "سوق لبيع ال لحوم البلدي" بمنطقة حدائق القبة ، لتوفير ال لحوم البلدي الطازجة لأهالي الدائرة بأسعار مخفضة 80 جنيهًا للكيلو، وذلك تحت رعاية أمانة القاهرة وإشراف عماد دياب أمين الحزب ب حدائق القبة .


وأوضح سامح القاضي أمين التنظيم بالحدائق أن حزب مستقبل وطن بأمانة حدائق القبة يستمر في مباشرة دورة الخدمي، وحرصه علي مشاركة الأهالي لاحتياجاتهم اليومية من خلال فاعليات "أسواق اليوم الواحد".

وأشار القاضي إلى أن منظومة سوق اليوم الواحد، التي نظمتها أمانة الحدائق بشارع أحمد بسيوني، تهدف إلي تفعيل خطة الحزب التي يشرف عليها النائب محمد ماهر أمين الحزب بالقاهرة، وأمين المتابعة والتواصل الأجتماعي احمد جعفر، والتي تحرص على رفع المعاناة عن كاهل المواطنين ومحاربة سياسة الاحتكار ومحاربة جشع التجار.

في سياق مختلف نظمت أمانة المرأة المركزية بحزب مستقبل وطن بالتعاون مع أمانة محافظة أسيوط أمسية دينية كبري، ضمن احتفالات الحزب بذكرى المولد النبوي الشريف، وفي إطار فاعليات مبادرة "أنتِ عظيمة".

يأتي ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة المركزية والدكتورة عبير فاروق مراد عضو هيئة مكتب أمانة أسيوط والمشرف على أمانة المرأة بمحافظتي أسيوط وبني سويف والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية وأعضاء الحزب.

وقالت النائبة رشا رمضان إنه سيحيي الحفل المنشد مهدي ياسين التهامي وفرقة عبد الحليم عجم السورية للإنشاد الديني، وذلك يأتي تحت شعار مبادرة "أنتِ عظيمة" التي أطلقها الحزب لدعم المرأة المصرية في خدمة وتنمية المجتمع.

وأوضحت أن حزب مستقبل وطن يولي اهتماماً كبيراً بمحافظات الصعيد وتنظيم العديد من الفاعليات لدعم المرأة الصعيدية.

وقالت الدكتور عبير مراد إن الحفل يشتمل علي تكريم عدد 5 آلاف سيدة وتوزيع عدد من المشروعات الخدمية وتنظيم معرض ملابس بأسعار رمزية، بالإضافة إلى تكريم المتميزين من طالبات جامعتي الأزهر وأسيوط وطالبات محو الأمنية تحت شعار "أنتِ عظيمة".

وقال المهندس ياسر عمر أمين المحافظة، إن أمانة المرأة المركزية بالتعاون مع أمانة المحافظة نظمت أكثر من 250 فاعلية، وندوة استهدفت أكثر من 85% من قرى ومدن المحافظة في مجالات مختلفة لدعم المرأة المصرية ومشاركة المرأة في كل المجالات.