الزمالك يفوز على منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي بثنائية نظيفة | صور

6-11-2019 | 18:53

لقاء الزمالك ومنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

 

علي نصير

حقق فريق الزمالك الفوز على منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالقلعة البيضاء.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحمدي النقاز ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمد حسن ومحمد اوناجم وأشرف بن شرقي و يوسف أوباما وعمر السعيد.

لقاء الزمالك ومنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

وأهدر عمر السعيد فرصة محققة في الدقيقة الثالثة من هجمة من الجانب الأيمن يتصدى لها الحارس، وفي الدقيقة السادسة ينقذ أبوجبل مرماه من هدف.

لقاء الزمالك ومنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

وعقب مرور 20 دقيقة شهدت المباراة هجمات قوية من الجانبين لكن دون تسجيل أهداف، وتم الاتفاق على انتهاء الشوط الأول في الدقيقة 32 بناء على طلب المنتخب الجنوب إفريقي بسبب عدم وجود بدلاء مع المنتخب لينتهي الشوط بالتعادل.

وفي الشوط الثاني سجل أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك بعد مرور ثلاث دقائق من انطلاق الشوط، وبعدها أضاف كريم بامبو الهدف الثاني لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

لقاء الزمالك ومنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

ويتواجد منتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي في مصر، للمشاركة في نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الجاري والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية (طوكيو 2020).

لقاء الزمالك ومنتخب جنوب إفريقيا الأوليمبي

تقام البطولة في القاهرة، إذ يستضيف ملعبان مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية وهما إستاد القاهرة وإستاد السلام، إذ يتسع إستاد القاهرة الدولي لنحو 75 ألف مشجع، فيما يتسع استاد السلام الدولي لنحو 30 ألف مشجع.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالى والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

وتؤهل أمم إفريقيا تحت 23 عاما إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، حيث سيشارك أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في الدورة التي تقام الصيف المقبل.