افتتاح معرض «منتجي» للمشغولات اليدوية بجامعة الإسكندرية | صور

6-11-2019 | 14:22

معرض "منتجي" للمشغولات اليدوية بجامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية – محمد عبد الغني:

انطلقت فعاليات معرض «منتجي» للمشغولات اليدوية بكلية التربية جامعة الإسكندرية ، اليوم الأربعاء، والذي ينظمه مركز التطوير الوظيفى وريادة الأعمال، تحت رعاية الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية .

ومن جانبه، قال الدكتور محمد بلال، مدير مركز التطوير الوظيفى وريادة الأعمال بالجامعة، إن المعرض يعد الأول هذا العام ويأتي ضمن خطة الجامعة لنشر فكر وثقافة ريادة الأعمال بين طلابها وتوفير مكان لعرض وبيع منتجاتهم الشخصية.

وأضاف أن المعرض يشارك فيه عدد كبير من الطلاب ضعاف السمع والصم والبكم، فضلا عن 70 عارضًا من كليات «الآداب، والتربية، والتجارة، والزراعة، والتربية النوعية، والفنون الجميلة، والتربية الرياضية للبنات، والتربية للطفولة المبكرة»، إلى جانب مركز طه حسين للمكفوفين.

وتابع: ان المعرض تضمن مشغولات يدوية عديدة منها « الخزف والمعادن وأشغال فنية ومفروشات منزلية وجلود ولوحات زينة، وزهور صناعية، ورسم، وإكسسوارات، وتطريز، ومنسوجات، وأحذية».

وبدوره، أشار الدكتور محمد أنور فراج، عميد كلية التربية، إلى أن الجامعة تهدف من خلال تنظيم المعرض إلى تشجيع الطلاب أصحاب الإبداعات والابتكارات على الاستمرار في تقديم إنتاجهم، ودمجهم داخل المجتمع، وإقامة مشروعاتهم الخاصة الصغيرة ومتناهية الصغر.


معرض "منتجي" للمشغولات اليدوية ب جامعة الإسكندرية


معرض "منتجي" للمشغولات اليدوية ب جامعة الإسكندرية

مادة إعلانية

[x]