[x]

ثقافة وفنون

مداعبات مع الجمهور.. عشق وبهجة في حفل هاني شاكر بمهرجان الموسيقى العربية | صور

6-11-2019 | 13:37

هاني شاكر

سارة نعمة الله

لا يزال المطرب هاني شاكر، يحصد نجاحًا كبيرًا على مدار مشواره الفني، ليس فقط على مستوى القاعدة الجماهيرية التي حققها خلال رحلة عمله، ولكن لقدرته على زيادتها من مختلف الأجيال، وهذه الفئات تأتي إلى حفله في كل عام ب مهرجان الموسيقى العربية يتفاعلون مع نجمهم وأغانيه.



هاني شاكر

يبدأ أمير الطرب العربي، حفله ب مهرجان الموسيقى العربية ، وسط احتفاء جماهيري كبير ما بين هتافات المحبة، والتصفيق التي لا يتوقف على مدار عشرة دقائق، يفتتح حفله بالغناء للوطن كعادته، ويقدم أحدث أغنياته «وبيسألوني مصر بالنسبة لك إيه»، والتي يحتفي فيها بالعديد من الرموز المصرية مثل نجيب محفوظ، والدكتور أحمد زويل، ومحمد صلاح، وآخرين.


هاني شاكر

وعلى غير العادة في البرنامج الغنائي لأمير الغناء العربي، قدم هاني شاكر، أغانيه التي يغلب عليها طابع البهجة والرومانسية من بين هذه الأغاني «لو هتسهر كل ليلة، لو أطول، جينا، وعد مني، كدا برضوا ياقمر، علي الضحكاية»، بخلاف عدد من أغنيات التراث منها أغنيتي «بأمر الحب، ياخلي القلب للعندليب عبد الحليم حافظ، ليه ياقلبي للراحلة فايزة أحمد».


هاني شاكر

«هو انتي لِسَّه بتسألي»

تبقى أغنية «هو انتي لِسَّه بتسألي»، صاحبة حالة خاصة في رحلة هاني شاكر، ولكن ليلة الأنس كان لها حالة خاصة بينه وبين واحدة من جمهوره؛ فمنذ صعوده على خشبة المسرح ظلت تحدثه وتطلب منه تقديمها مما جعل الفنان يرد عليها ويسألها عن زوجها وحضوره بالحفل لتجيبه بالنفي ليرد ضحاكا قائلًا: «طب هو سأل ولا مسألش».


هاني شاكر

وظلت هذه الحالة موجودة على مدار الحفل مما كان يثير ضحكات الفنان والحضور إلى أن قام بغنائها، ولكن في الواقع لم تكن تلك السيدة هي صاحبة التفاعل الوحيد في حفل هاني شاكر، بالحفل الذي غلب عليه جمهور النساء من الفئات العمرية المختلفة كانوا في حالة الاندماج تلك خلال تقديمه لهذه الأغنية؛ حيث رفعوا هواتفهم بالتصوير وظلوا يرددون كلماتها وسط حالة اندماج بالغناء والإيماءات بحركة الأيدي.

الزوجة والأصدقاء في حضرة الفنان


هاني شاكر

كثير من الدعم لقيه هاني شاكر، في حفل الأمس، الذي تواجدت فيه زوجته وعدد كبير من الإعلاميات والفنانات ومنهم: لميس الحديدي، جاسمين طه زكي، بوسي شلبي، إلهام شاهين، نادية مصطفى، هالة سرحان، ومصمم الأزياء هاني البحيري، حيث جلسوا بالصف الأول يتفاعلون مع وصلة الغناء؛ بل أمسكوا بهواتفهم التي خرجوا منها في بث مباشر من داخل الحفل.


هاني شاكر

يبقى حفل الفنان هاني شاكر صاحب التفاعل الجماهيري الأكبر والأبرز من بين حفلات مهرجان الموسيقى العربية في كل عام، حفلًا يغلب عليه البهجة وعلاقة الصداقة التي صاحبته بينه وبين جمهوره، ويؤكد من خلاله محبة الوطن بين أغنية الافتتاح والختام التي اعتاد أن يقدم فيها أغنية «بحلف بسماها» استكمالاً لحالة العشق للوطن.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة