ليلة مصرية خلال انعقاد بورصة لندن الدولية للسياحة 2019

6-11-2019 | 11:31

وزارة السياحة

 

فاطمة السروجي

نظمت وزارة السياحة، ليلة مصرية في مقر السفارة المصرية في لندن بحضور طارق عادل سفير مصر في لندن ، وخالد فودة محافظ جنوب سيناء ، وذلك خلال انعقاد فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة، بالعاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر الجاري.


حضر الحفل لفيف من الشخصيات السياسية في الحكومة والبرلمان الإنجليزي، ورؤساء بعض المنظمات الدولية ومنها المجلس الدولي للسياحة والسفر، ورؤساء كبرى شركات السياحة ومنظمي الرحلات، وعدد من الشخصيات العامة، ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، وعدد من رؤساء الغرف السياحية ورؤساء كبرى شركات السياحة المصرية، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام والصحافة البريطانية.

خلال الحفل أعرب منظمو الرحلات وشركات السياحة عن سعادتهم برفع الحكومة البريطانية قيود الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ، مشيدين بتوجه وزارة السياحة في الترويج لمصر ومقاصدها المتعددة.

كما تمت الإشارة إلى النتائج الإيجابية للتطور الذي شهده قطاع السياحة المصرى والتى انعكست أيضا على الإيرادات الدولارية من السياحة في ميزان المدفوعات، وبرنامج الإصلاح الهيكلي، وافتتاح المتحف المصري الكبير، والإشادات الدولية.

وقد تم عرض الفيلم الترويجي لحملة People to People الذي أطلقته الوزارة مؤخرا، والذي لاقى إعجاب الحضور.

وكانت منظمة السياحة العالمية قد اختارت هذا الفيلم كأفضل فيلم ترويجي في منطقة الشرق الأوسط وذلك خلال اجتماعات الدورة الـ (23) للجمعية العامة للمنظمة والتي عقدت في مدينة سانت بطرسبرج بجمهورية روسيا الاتحادية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]