فعاليات مكثفة لـ«مستقبل وطن» في عدد من المحافظات | صور

5-11-2019 | 19:08

جانب من فعاليات مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، عدة فعاليات مختلفة في عدد من المحافظات خلال الأيام الماضية.


محافظة الدقهلية

نظم الحزب احتفالية كبرى، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، فى قرية صهرجت الصغرى، بمركز أجا، بحضور حشد من أهالى المركز.

وأكد الدكتور محمود رضوان أمين الحزب بمركز أجا، أن قرية صهرجت من القري التي عاش بها الكثير من الأبطال منهم من استشهدوا  وقدموا أرواحهم في سبيل العزة والكرامة والحرية ويصل عددهم إلى 7 شهداء، ومنهم من توفي لاحقا ويصل عددهم  50 بطلا.

من جانبه، قال عبدالحليم كمال عضو الحزب بالمركز، إن جميع أبطالنا نستمد منهم العزة والكرامة من قصصهم البطولية التي قاموا بها، كما يتم  تكريم أبطال وشهداء من قرية فيشا بنا وقرية السلام التابعتين للمركز ليصل عدد الأبطال المكرمين 150 من أبطال أكتوبر لما قدموه من تضحيات في سبيل الوطن.

فيما واصلت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن ، في محافظة الدقهلية، فعاليات مبادرة "أنتِ عظيمة" والتي أطلقها الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرأة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتأتى في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «حياة كريمة»، من أجل العمل على تحسين أوضاع المرأة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأقيمت فعاليات المبادرة التى حملت عنوان «أنت عظيمة.. بتعليمك.. بتنظيمك.. بعملك»، تحت رعاية النائب محمد المرشدى امين الحزب  واللواء جمال عبد الظاهر أمين التنظيم بالمحافظة.

وقالت الدكتورة وجيهة التابعي أمينة المرأة بالمحافظة، إنه قد أقيمت ندوة للتوعية بخطورة الزيادة السكانية علي المجتمع بتنظيم أمانة المرأة بمركز ميت غمر في ضوء ما وصلنا إليه من كثافة سكانية تخطت 105 ملايين نسمة، مما يؤثر سلبا علي التنمية وتراجع الاستفادة من الخدمات بكافة القطاعات التي تحاول الدولة النهوض بها ليصبح تنظيم الأسرة طوق النجاة لذا كان الهدف من الندوة.

وقد قامت الدكتورة سحر فؤاد، أمينة المرأة بمركز ميت غمر، بشرح الطرق المتعددة للتنظيم واهمية تفهم المرأة للنتائج الايجابية من تنظيم الأسرة حيث سينعكس ذلك صحيا واقتصاديا، وكذلك نفسيا علي الأسرة والمجتمع. 

حضر الندوة السيد حجازي أمين المركز، وإبراهيم النجومي أمين التنظيم، وعلي دربالة أمين المتابعة، وآمال الشناوي أمين العلاقات العامة، ولفيف من القيادات النسائية ب الحزب وأمينات المرأة بالقرى، وحشد من السيدات داخل مركز ميت غمر.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب بضرورة المشاركة المجتمعية لتحقيق الخدمة للمواطنين البسطاء، ومحاربة الغلاء وجشع التجار وتفعيلا لمبادرة «حياة كريمة»، التى تستهدف ضمان حياة كريمة لغير القادرين، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

محافظة المنيا

فيما قامت أمانة الحزب فى محافظة المنيا، بتوفير سيارة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة فى مركز مغاغة، تحت رعاية النائب علاء السبيعى أمين الحزب بالمحافظة، وذلك يأتى تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة لشعب عظيم.

واشتملت القافلة على جميع المواد الغذائية، بالإضافة إلى اللحوم بكافة أنواعها، وبأسعار تتناسب والظروف الحالية للمواطن البسيط.

محافظة جنوب سيناء

وزعت أمانة الحزب فى محافظة جنوب سيناء، حلوى المولد، علي الأيتام والأرامل والمطلقات بقري ومدينة رأس سدر، بمناسبة المولد النبوى الشريف، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن ومواجهة الغلاء، تحت رعاية جيفارا الجافى أمين الحزب بالمحافظة.

وقال محمد عوض، أمين تنظيم الحزب بمدينة رأس سدر، إن الحزب يدعم بشكل مستمر هذه الفئات من خلال عدة طرق ووسائل، فضلاً عن الدعم المباشر من الدولة ومؤسساتها من خلال برامج الضمان الاجتماعي، مؤكدا أننا جمعيا نعمل في إطار واحد، من أجل حياة أفضل للمواطنين.


جانب من فعاليات مستقبل وطن


جانب من فعاليات مستقبل وطن


جانب من فعاليات مستقبل وطن


جانب من فعاليات مستقبل وطن


جانب من فعاليات مستقبل وطن