«إعداد وتأهيل الطلائع والأشبال».. لجنة جديدة في «الحرية المصري»

5-11-2019 | 16:06

حزب الحرية المصري

 

أميرة العادلي

أقر حزب الحرية المصري، لجنة جديدة تحت عنوان «إعداد وتأهيل الطلائع والأشبال»، وتم تكليف الدكتورة ولاء مكاوي، برئاسة هذه اللجنة.

جاء هذا بحضور النائب أحمد مهنى، الأمين العام للحزب، ونائبي رئيس الحزب، الدكتور مجدي علام، واللواء حسن ناجي، وأحمد القططي، مساعد الأمين العام لشئون المتابعة، والدكتور أحمد بيومي، والأمين العام المساعد، والدكتور أحمد أدريس أمين التنظيم بالحزب.

وقال الأمين العام للحزب، إن اللجنة تهدف إلى تقديم برامج تأهيلية وتثقيفية مختلفة للأشبال من عمر 11 إلى 18 عاما، ويسعى الحزب من خلال هذه اللجنة تقديم جيل من الشباب الواعي المثقف، وذلك من خلال حصوله على قدر من المعلومات الثقافية منذ الصغر تساعده على الإبداع والتطور في مراحل متقدمة من العمر.

وأكد أن هذه اللجنة سوف تجمع بين الجميع من أسوياء أو ذوى الهمم والعمل على الدمج بينهم فى كل التدريبات والمنتديات والرحلات الترفيهية والتعريفية، مما يعد نموذجا جديدا من الأداء الحزبى الذى لايقف عند العمل السياسى فقط وإنما يتطرق إلى العمل الخدمى والترفيهى والتعليمى والتربوي.

وأوضح أن إقرار اللجنة بالمقر المركزي، سيكون نواة لانتشارها بجميع مقرات الحزب بالمحافظات، وتحقيق الهدف منها بشكل أكبر لتشمل جميع الفئات من هذه المرحلة العمرية بجميع المحافظات.

ولفت إلى أنه قد انضمت لفريق الأشبال باللجنة سما رامي، التي قام الرئيس السيسي بتكريمها، وهي التي طالبت بمسمى ذوي الهمم بدلا من متحدي الإعاقة.

الأكثر قراءة