تحالف الأحزاب المصرية ردا على مبادرة النائب أحمد طنطاوى: من أنت؟

5-11-2019 | 14:46

تحالف الأحزاب المصرية

 

أكد تحالف الأحزاب المصرية الذي يضم 40 حزبًا سياسيًا أن مرحلة بناء وتدعيم أركان ومؤسسات الدولة المصرية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تمثل نموذجًا يحتذى به على المستوى الإقليمي والدولي، برغم كل التحديات التي واجهت مصر إلا أن حكمة القيادة السياسية ووعي وتكاتف الشعب المصري ساهم في إنجاز تلك المرحلة.


وأكد التحالف أن ما طرحه عضو مجلس النواب أحمد طنطاوي بشأن مبادرته لتدعيم أركان الدولة بأنها ليست مبادرة؛ ولكنها محاولة مكشوفة يتستر خلفها من يسعون لهدم الدولة المصرية، خاصة جماعة الإخوان الإرهابية التي يبدو أن أحمد طنطاوي تحالف معهم، ويتحدث بلسانهم، متجاهلًا رأي الشعب المصري ومتمسكًا برأي الخونة والإرهابيين.

وواصل التحالف: بمتابعة  النائب أحمد طنطاوي  نجد أنه اعتاد على إثارة النواب تحت قبة البرلمان، وقرر أن يثير المواطنين والرأي العام المصري بطرح مبادرات مشبوهة ظاهرها الإصلاح وباطنها الهدم وعدم الاستقرار، مستغلًا حصانته البرلمانية، وقام ببث فيديو مدته ساعة ونصف، كان من الأفضل خلالها أن يتواجد بين أبناء دائرته ويتفرغ لخدمتهم وحل مشاكلهم تحت القبة، ولكنه تفرغ لحمل وتبني مبادرات مشبوهة، وأجندات الجماعة الإرهابية، فنسي أو تناسى سجل ممارساته وأفعاله تحت قبة مجلس النواب المثيرة للجدل، والمخالفة للائحة المجلس وتقاليده البرلمانية، فيجب أن يطلق عليه نائب الشغب وليس نائب الشعب، وبدلا من أن ينصح نفسه ويعدل من سلوكه، أطلق مبادرة مشبوهة، وقام بالتشكيك فى الإنجازات والنجاحات التى تتحقق فى دولة كبيرة محملة بالأعباء، الناجمة عن التصرفات غير المسئولة من المخربين والخونة وأعداء الوطن، وجماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف: لا تفرح بما تروجه لك قنوات الإخوان الإرهابية، فأنت مجرد دمية فى يد جماعة الإخوان الإرهابية، وأنت البديل للمقاول الهارب خارج مصر لهدم الدولة المصرية.

ووجه التحالف سؤالا للنائب أحمد طنطاوي: من أنت؟
- من أنت حتى تتحدث عن رحيل رئيس مصر المحترم والمنتخب بأصوات أغلبية المصريين؟
- من أنت لكي تطالب بإلغاء تعديلات دستورية أقرها الشعب المصري في استفتاء خضع لرقابة القضاء؟
- من أنت لتفرض وصايتك على شعب مصر؟
- من أنت لكي ترسم خارطة طريق إصلاح سياسي، بنودها الهدم السياسي وتتصف بالغباء السياسي.

وتحدى تحالف الأحزاب المصرية النائب طنطاوي أن يطرح هذه المبادرة على أبناء دائرته، لكي يعرف رد فعلهم قبل أن يعرف رد فعل الشعب المصري وبدلا من الارتماء في أحضان أعداء الشعب المصري وتحقيق مخططاتهم الهدامة عليه أن يعود إلى رشده، ويطلب من الشعب المصري المغفرة عما ارتكبه في حقه على مدار 4 سنوات تحت قبة مجلس النواب وخارجها.

وأكد تحالف الأحزاب المصريه أن ماطرحة طنطاوي مجرد هراء لا يستحق القراءة، وقد قمنا بالرد عليه لصدوره من شخص يحمل صفة نيابية، ونؤكد أن مكانها مزبلة التاريخ.

وأعلن التحالف رفضه التام لما طرحه طنطاوي، وطالب المجلس بتحويله إلى لجنة القيم؛ فمثل هذا لا يمثل شعب مصر، بل يمثل جماعة إرهابية، فمكانه الطبيعي بجوارهم، وطالب التحالف أجهزة الدولة بالتصدي لمثل هذا الطنطاوي؛ فهو مخرب، ويجب أن يعاقب بالقانون، ونقول لمثل هؤلاء: "قف عندك وأعرف من أنت".

مادة إعلانية

[x]