Dark Fate يحقق 30 مليون دولار في أمريكا بعد 3 أيام من عرضه

5-11-2019 | 15:52

افيش الفيلم

 

مي عبد الله

يستعيد Terminator عرشه السابق من جديد، في آخر أجزائه، كأحد أهم أفلام الخيال العلمي والأكشن، محققاً 30 مليون دولار في أمريكا بعد اليوم الثالث من عرضه في دور العرض الأمريكية، وقرابة الـ124 مليونا دولياً، لتكون بشرى بايرادات قياسية جديدة كما حدث في Terminator: Judgment Day الذي وصلت إيراداته نحو الـ530 مليون دولار أمريكي عام 1991 وحصوله على جوائز عديدة من ضمنهم أربع جوائز أوسكار، و Rise of the Machines الذي تخطى الـ433 مليونا عام 2003.


يحصد Terminator Dark Fate المركز الأول في إيرادات ومشاهدات هذا الأسبوع، ويتفوق على Joker الذي احتل الصدارة لأسابيع من قبله في دور العرض الدولية.

ويعتبر صناع الفيلم Dark Fate هو يوم الحساب الحقيقي الذي يحسم فيه البشر والآليون حربهم الأبدية، إما انتصار الآلة وهلاك البشر إما العكس، فكيف ستواجه الأرض هذا المصير الأسود، وهل سوف يستطيعون إيقاف الآليين المعدلين القادمين من المستقبل بشكل وقدرات لم يعرفها البشر من قبل، أم سيكون للمبيدين كلمة آخرى؟.

الفيلم من إخراج تيم ميلر مخرج الفيلم الشهير Deadpool، وتأليف جيمس كاميرون الحائزعلى جائزة الأوسكار عن الفيلم الرومانسي الشهير Titanic، ويشاركه الكتابة الخماسي تشارلز إيجلي، بيلي راي، ديفيد إس جوير، جوش فريدمان، وجاستين رودس. ويقوم ببطولة الفيلم النجم الشهير أرنولد شوارزنيجر، بطل 4 أجزاء من الأجزاء الخمسة السابقة، ليندا هاميلتون، وماكنزي ديفيس.

وتُعد سلسلة Terminator أحد أشهر سلاسل أفلام الأكشن والخيال العلمي خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، ويتواجد أول جزئين من السلسلة في قائمة IMDb لأفضل 250 فيلما في تاريخ السينما.

الأكثر قراءة

[x]