"مستثمري أكتوبر" توقع بروتوكول لتشغيل 5 آلاف شاب

5-11-2019 | 13:53

جمعية مستثمري السادس من أكتوبر

 

محمود عبدالله

وقعت جمعية مستثمري السادس من أكتوبر والاتحاد النوعى للأندية الروتاري ة بمصر وبرعاية وتنسيق من نادي روتاري القاهرة شرق، بروتوكولاً للتعاون لتوفير 5000 فرصة عمل حقيقية للشباب بالمصانع والشركات التابعة لجمعية المستثمرين وتحت مظلة مبادرة ( فرصتك) للتشغيل.


وقام بالتوقيع عن جمعية المستثمرين الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس الإدارة وعن روتاري مصر محافظ المنطقة الروتاري ة الدكتور شريف والي، برعاية وتنسيق نادى روتارى القاهرة شرق، ممثلاً في مساعد محافظ نانسي المهدى ورئيس لجنة التشغيل بالجمعية ريمون عطا الله.

ويهدف البرتوكول إلى تشغيل الشباب فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية والفيوم وبني سويف، مع توفير كافة الميزات المناسبة للعمالة بدءًا من وسائل الانتقال وتأمينات اجتماعية وعقود عمل قانونية وحوافز وأجور مناسبة ورعاية صحية واجتماعية مناسبة.

ورحب الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة الجمعية بهذا البروتوكول، متمنيا أن يتم ترجمته إلى حلول عملية على أرض الواقع، مؤكدًا التزام الجمعية بتوفير كافة الوظائف لتشغيل الشباب وإنجاح هذه المبادرة.

ومن جانبه، شدد الدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتاري ة- مصر، على أهمية الدور الذى تقوم به الجمعية فى خدمة المجتمع وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب، مشيرًا إلى أهمية الدور المجتمعي الذي تقوم به الأندية الروتاري ة فى خدمة المجتمع وتشغيل الشباب ودعم ريادة الأعمال.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية