جينك في ضيافة ليفربول لأول مرة.. ونابولي ينتظر هدية الريدز

5-11-2019 | 11:17

جينك وليفربول

 

تهاني سليم

يستقبل فريق ليفربول الإنجليزي على ملعبه أنفيلد فريق جينك البلجيكي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.


وكان ليفربول ، بطل النسخة الماضية، قد هزم مضيفه في ملعبه ببلجيكا في الجولة الثالثة 4-1 في لقاء سجل فيه الدولي المصري محمد صلاح هدفًا وصنع آخرًا.

وسجل صلاح 3 أهداف في مسابقة الموسم الحالي خلال 3 مباريات لعبها في دوري الأبطال .

ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة بست نقاط فيما يتذيل جنك المجموعة بنقطة وحيدة حصدها من تعادل مع المتصدر نابولي صاحب السبع نقاط والذي سيؤمن فوزه على ريد بول سالزبورج "الثالث بثلاث نقاط" مع عدم فوز جينك على ليفربول التأهل للفريق الإيطالي إلى دور الستة عشر.

ويعد اللقاء بين ليفربول وجينك هو الزيارة الأولى للفريق البلجيكي إلى ملعب أنفيلد حيث كانت مباراتهما في الجولة الثالثة أول واجهة تجمعهما في دوري الأبطال

وتحدث لاعب جينك، ساندر بيرج، عن اللعب على أنفيلد خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء وقال: "إنه حلم كبير، اللعب على أنفيلد وضد أفضل فريق في العالم شيء مميز جدًا لكننا سنبذل كل ما في وسعنا لنخرج بنتيجة أفضل من المواجهة السابقة".

ويقدم فريق ليفربول مستوى جيد في الدوري الإنجليزي الذي يتصدره بعد 11 جولة وكان الريدز قد حققوا فوزًا في الوقت القاتل على أستون فيلا بداية الأسبوع الحالي 2-1 بعدما كانوا متأخرين بهدف نظيف.