جامعة الإسكندرية تستبعد 104 طلاب من انتخابات اتحاد الطلاب

4-11-2019 | 13:02

جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

استبعدت اللجنة المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب ب جامعة الإسكندرية اليوم، 104 طلاب وطالبات من انتخابات اتحاد الطلاب ، وذلك لعدم استيفاء الأوراق.


وقال محمود جمال، مدير رعاية الشباب ب جامعة الإسكندرية ، في تصريح له، اليوم الإثنين، إنه تم قبول 1140 طالبا وطالبة من مختلف الكليات ضمن ترشيحات انتخابات اتحاد الطلاب ب جامعة الإسكندرية .

وأضاف مدير رعاية الشباب ب جامعة الإسكندرية ، أنه من المقرر بدء الجولة الأولى من الانتخابات يوم الخميس المقبل وإعلان النتيجة بذات اليوم، أو إعادتها يوم الإثنين المقبل في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني.

وأكد الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية ، على عمداء الكليات، ضرورة تحقيق الانضباط خلال سير العملية الانتخابية لتتم بشفافية وديمقراطية حتى يتسنى لكافة الطلاب المشاركة وتقديم أفكار ورؤى إبداعية.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية ، إلى تنفيذ الطلاب نموذج محاكاة لمجلس الجامعة ما يؤكد إيمان الجامعة بقدرة طلابها في صنع واتخاذ القرار.

ومن جانبه، ناشد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، العمداء، بضرورة تشجيع الطلاب على المشاركة في العملية الانتخابية، لضمان إجرائها دون حدوث أي مشكلة للطلاب سواء المترشحين أو المصوتين.

مادة إعلانية

[x]