بورتو يشدد الخناق على بنفيكا ويضاعف محنة ديسبورتيفو أفيس بالدوري البرتغالي

4-11-2019 | 02:14

فريق بورتو

 

الألمانية

عاد بورتو لمطاردة منافسه العنيد بنفيكا على صدارة الدوري البرتغالي لكرة القدم بالفوز الثمين 1 / صفر على ديسبورتيفو أفيس مساء الأحد، في المرحلة العاشرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز تونديلا على سبورتنج لشبونة 1 / صفر ووجل فيسنتي على ماريتيمو 2 / صفر وتعادل سبورتنج براجا مع فاماليكو 2 / 2.


ورفع بورتو ، الذي سقط في فخ التعادل في المرحلة الماضية من المسابقة، رصيده إلى 25 نقطة ليشدد الخناق مجددا على بنفيكا حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة حيث قلص ف بورتو الفارق مجددا إلى نقطتين.

وتجمد رصيد ديسبورتيفو آفيس عند ثلاث نقاط في المركز الثامن عشر الأخير بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي وهي التاسع له في المسابقة هذا الموسم.

وسجل إيفان ماركانو الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 13.

وتغلب فاماليكو على النقص العددي في صفوفه بعد طرد رودريك ميراندا في الدقيقة 34، وأفلت الفريق بنقطة التعادل 2 / 2 مع مضيفه سبورتنج براجا ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث مقابل 12 نقطة لبراجا في المركز العاشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم فاماليكو بهدف سجله توني مارتينيز في الدقيقة 47 ورد براجا بهدفين سجلهما ويندرسون جالينو في الدقيقتين 77 و78 لكن أندرسون سيلفا انتزع التعادل للضيوف في الدقيقة 89.

ووجه تونديلا لطمة قوية لضيفه سبورتنج لشبونة وانتزع فوزا غاليا 1 / صفر عليه في الوقت القاتل.

ويدين تونديلا بالفضل في هذا الفوز الثمين إلى مدافعه الشاب برونو ويلسون الذي سجل الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 88.

ورفع تونديلا رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع فيما تجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند 17 نقطة في المركز الرابع علما بأنه مني بالهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية في البطولة.

واستعاد جل فيسنتي نغمة الانتصارات في الدوري البرتغالي بفوز ثمين ومتأخر 2 / صفر على ماريتيمو.

ورفع جل فيسنتي رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني عشر علما بأنه حقق الفوز الأول له في آخر تسع مباريات خاضها بالمسابقة فيما تجمد رصيد ماريتيمو عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر.

ويدين جل فيسنتي بالفضل في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه ساندرو ليما الذي سجل هدفي المباراة في الدقيقتين 77 من ضربة جزاء و83.

مادة إعلانية

[x]