الدولي للمصارعة: «كيشو يحصد ثاني لقب عالمي له خلال عشرة أيام»

4-11-2019 | 02:20

«كيشو» يحتفل بالميدالية حاملًا مدربه

 

دعاء بدر

لليوم الثاني على التوالي أبرز الاتحاد الدولي للمصارعة.aspx'> الاتحاد الدولي للمصارعة إنجاز بطل العالم المصري محمد إبراهيم السيد « كيشو »، وذلك في العنوان الرئيسي للتقرير اليومي الذي ينشره الاتحاد الدولي على صفحته الرسمية عن بطولة العالم -23 عاما المقامة في الفترة من 28 أكتوبر حتى 3 سبتمبر في بودابست بالمجر.


وجاء التقرير على النحو التالي:

حقق المصارع المصري محمد إبراهيم السيد " كيشو " أسبوعين مميزين، حيث سافر خلالهما إلى قارتين مختلفتين لخوض بطولتين عالميتين مختلفتين وفاز بهما.

كيشو الذي فاز منذ عشرة أيام بذهبية الألعاب العسكرية العالمية بالصين، سيطر على بطولة العالم تحت 23 عاما ليتوج بذهبيته الثانية على التوالي بهذه البطولة في منافسات وزن 67 كجم للمصارعة الرومانية.

وتوج السيد بذهبية بطولة العالم بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب بيلاروسيا الياكسندر ليافونشيك، بطل أوروبا للناشئين 2018 وصاحب برونزية أوروبا -23 عاما في 2019.

وقد استغل كيشو قوته في الجولة الأولى ليتقدم في المباراة بنتيجة 5-0، وتستمر سيطرته على مجريات المباراة ليطرح خصمه أرضًا في الجولة الثانية وينهي المباراة بفوز كبير بنتيجة 9-0 عدم تكافؤ.

حقق بطل العام -23 عاما لقبه الثاني على التوالي لينهي به موسما استثنائيا لهذا العام 2019، حيث توج بذهبية بطولة العالم -23 عاما، وذهبية الألعاب العالمية العسكرية بالصين، كما حقق المركز الخامس ببطولة العالم للكبار شهر سبتمبر الماضي، وتأهل من خلالها لأولمبياد طوكيو 2020.

ونشر الدولي للمصارعة التقرير بصورة كيشو ، وهو يحتفل بالميدالية الذهبية حاملًا مدربه كابتن محمد أحمد إبراهيم.

الأكثر قراءة