منتخب جامعات مصر يتصدر مجموعته في بطولة التسامح لكرة الصالات| صور

3-11-2019 | 22:09

منتخب جامعات مصر

 

راجح الممدوح

تصدر المنتخب المصري للجامعات جدول ترتيب مجموعته في بطولة التسامح العربية للجامعات ل كرة الصالات المقامة في أبوظبي، وذلك بعد الفوز في آخر مبارياته بالدور التمهيدي على نظيره السوري بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصبح رصيد المنتخب الوطني 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.


وبدأ منتخب مصر التسجيل في الثانية 50 من الشوط الأول عن طريق عمرو عبد القادر، الذي أضاف الهدف الثاني أيضا في الدقيقة 8، وبعدها بتسع دقائق سجل منتخب سوريا الهدف الأول له، ثم أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2/2.

ومع بداية الشوط الثاني سجل أدهم أحمد الهدف الثالث لمصر في الدقيقة 13، ثم أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 17 لتنتهي المباراة بفوز مصر 4/2.

وكان منتخب مصر قد فاز في أولى مبارياته على السعودية 4/1، ثم هزم الجزائر 7/4 في الجولة الثانية، وتعادل مع عمان3/3 في ثالثة مبارياته بالبطولة، كما فاز علي منتخب العراق 5/3، قبل أن يفوز اليوم علي سوريا 4/2.

بهذه النتائج تصدر منتخب مصر المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة انتظارًا لانتهاء نتائج باقي المباريات وتصفيات المجموعة الأولي ليتحدد الفريق الذي سيواجهه في دور الـ 8 يوم الثلاثاء القادم.


منتخب جامعات مصر


منتخب جامعات مصر


منتخب جامعات مصر

[x]