كشف غموض مقتل سائق "توك توك" في أبوالنمرس

3-11-2019 | 18:09

الأجهزة الأمنية بالجيزة

 

هاني بركات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من كشف غموض العثور على سائق توك توك مقتولا بأبو النمرس،؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلًا عصابيًا مكونًا من 3 رجال وسيدتين، وتم ضبطهم، وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.


كان اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقي بلاغاً بالعثور على جثة أحد الأشخاص مقتولًا بأبو النمرس.

كشفت معاينة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة لسائق توك توك بها آثار خنق بالرقبة يرتدي ملابسه كاملة، واختفاء المركبة التي يقودها مما يشير إلى أن السرقة هي الدافع لارتكاب الجريمة.

أمر العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بتشكيل فريق بحث وتم تحديد هوية الجناه بعد مراجعة كاميرات المراقبة، وتتبع خط سير المجني عليه، وآخر مشاهدة له.

تبين من تحريات العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع الجنوب، أن تشكيل عصابي مكون من 3 رجال وسيدتين وراء إرتكاب الجريمة، كما تم التوصل إلى أنهم متخصصون في سرقة التكاتك بالإكراه بقطاع الجنوب.

تمكنت مأمورية قادها الرائد إكرامي البطران رئيس مباحث أبو النمرس، من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبيعهم التوك توك بمبلغ 7 آلاف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.