أمانة المرأة بحزب الحرية المصري تبحث خطة عملها للتفاعل مع القضايا الجماهيرية والمشاركة السياسية

3-11-2019 | 15:18

الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصري

 

أميرة العادلي

وجه الدكتور صلاح حسب الله رئيس حزب الحرية المصرى كل الشكر والتقدير للنائب أحمد مهنى الأمين العام للحزب، والنائب د مجدى علام نائب رئيس الحزب و النائب . د. أحمد بيومى الأمين العام المساعد للحزب على مشاركتهم مع أمانة المرأة فى اجتماعها الثانى مع أمينات المراة فى المحافظات إرشادات ونصائح وتوجيهات لخطة العمل فى المرحلة القادمة.

وأشاد المشاركون فى الاجتماع بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم المرأة المصرية ومنحها الفرصة الحقيقية لأول مرة فى تاريخ مصر لتولى المواقع القيادية فى جميع المؤسسات بالدولة، مؤكدين أن المرأة المصرية أثبتت كفاءتها وحققت نجاحات كبيرة فى المشاركة والتفاعل مع جميع القضايا الداخلية والخارجية التى تهم مصر.

وأشار المشاركون فى الاجتماع إلى الثقة الكبيرة التى تحظى بها الموارد النسائية داخل الحزب من قيادات الحزب مؤكدين أن هناك اهتماما كبيرا من الدكتور صلاح حسب الله وقيادات الحزب على الدفع بأكبر عدد من مرشحى الحزب من الكوادر النسائية فى الاستحقاقات الانتخابية القادمة والتى تشمل انتخابات مجلسى الشيوخ والنواب والمجالس الشعبية المحلية.

شارك فى الاجتماع أمينات وكوادر المرأة بمحافظات القاهرة والقليوبية والجيزة والفيوم والغربية والدقهلية والإسماعيلية والسويس.