وفد سياحي من القطاع الحكومي والخاص يشارك فى بورصة لندن الدولية للسياحة 2019

3-11-2019 | 12:12

فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة

 

فاطمة السروجي

غادر وفد من قطاع السياحة الحكومي والخاص، مطار القاهرة اليوم، للمشاركة فى فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM 2019 (World Travel Market) التى تعقد خلال الفتـرة من 4 إلى 6 نوفمبر الجارى بالعاصمة البريطانية لندن.


وتحرص وزارة السياحة على المشاركة فى فعاليات هذه البورصة لكونها من أهم المعارض السياحية الدولية، بالإضافة إلى أنها أحد أهم التجمعات المهنية ل صناع القرار السياحى على مستوى العالم.

وتأتي أهمية المشاركة هذا العام لاسيما بعد قرار الحكومة البريطانية برفع قيود الرحلات الجوية إلى مطار شرم الشيخ مما سيكون له مردود إيجابي كبير على زيادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطاني ليس إلى مدينة شرم الشيخ فحسب؛ ولكن إلى المقاصد السياحية المصرية بوجه عام.

وتعد المشاركة في المعارض السياحية الخارجية، إحدى الأدوات المهمة للتسويق والترويج، وإلقاء الضوء على الركائز الأساسية للحملة الترويجية لمصر، والتي تتضمن الترويج لكل مقصد سياحي على حدة والترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير GEM2020، وحملة People 2 People .

من المقرر أن تعقد وزارة السياحة خلال فعاليات هذه البورصة عدة لقاءات سياسية ومهنية، بالإضافة إلى اللقاءات الإعلامية لاستعراض التطور الذي تشهده صناع ة السياحة في مصر، والتعرف على مطالب منظمى الرحلات التسويقية والترويجية ومقترحاتهم لدعم التعاون معهم خلال الفترة القادمة لزيادة السياحة الوافدة إلى مصر من هذا السوق السياحى الهام.

كما ومن المقرر أن تتم زيارة المعرض المؤقت للملك توت عنخ آمون الذي افتتحته وزارة الآثار يوم الجمعة الماضية بقاعة ساتشي بلندن.

جدير بالذكر أن الجناح المصري المشارك هذا العام يتكون من طابقين دور أرضي مساحته ٦٣٠ م٢، ودور علوي تبلغ مساحته ما يزيد على ١٠٠م٢ ويبلغ عدد العارضين المشاركين بالجناح المصرى نحو 56 منشأة سياحية منها ٢٨ فندقا، و٢٧ شركة من بينهم شركة مصر للطيران، بالإضافة إلى الاتحاد المصرى للغرف السياحية، ويخصص الجناح لكل شركة شاشة منفصلة يتيح لها عرض المادة الخاصة بها.

وتجدر الإشارة إلى أن بورصة لندن الدولية للسياحة WTM 2019 (World Travel Market تشهد سنويًا مشاركة ما يقرب من نحو ٥ آلاف شركة عارضة من كبـرى منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر من مختلف دول العالم، وتحظى بحضور أكثر من ٣٠ ألف زائر من المهتمين والمتخصصين فى مجال السياحة والسفر، وذلك إلى جانب المشاركة الجماهيرية والإعلامية الكبيـرة خلال فترة انعقاد المعرض.

مادة إعلانية

[x]