ضبط ورشتين لتصنيع المشغولات الذهبية بهما أكثر من 3 كيلو ذهب مدموغة بأختام مقلدة

3-11-2019 | 11:48

ضبط ورشتين لتصنيع المشغولات الذهبية

 

أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة ل مباحث الأموال العامة ، من ضبط ورشتين لتصنيع المشغولات الذهبية بالقاهرة، لحيازتهما أكثر من 3 كيلو جرامات من الذهب مدموغة بأختام مقلدة.


أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالقاهرة، أن صاحب ورشة تصنيع مصوغات ذهبية كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية ، مطلوب التنفيذ عليه فى 4 أحكام حبس فى قضايا " شيكات "، بحوزته كميات من المشغولات الذهبية المتلاعب فى العيار الخاص بها، وغير مدموغة بمصلحة الدمغة والموازين بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من الورشة عمله مكانا لمزاولة نشاطه غير المشروع.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بالاشتراك مع الجهات المعنية وضبطه حال تواجده داخل الورشة المشار إليها، وعثر داخل الورشة على (كمية من المشغولات الذهبية وزنت 3,10 كيلو جرامات جميعها مدموغة بأختام مقلدة، متلاعب فى العيار الخاص بها).

كما تمكنوا من ضبط صاحب ورشة تصنيع مصوغات ذهبية كائنة بدائرة قسم شرطة الجمالية ، حال تواجده داخل الورشة، وعثر داخل الورشة على (كمية من المشغولات الذهبية وزنت 650 جراما جميعها مدموغة بأختام مقلدة، متلاعب فى العيار الخاص بها).

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مادة إعلانية

[x]