بروتوكول عمل بين نقابة الأطباء البيطريين بكفرالشيخ وسوهاج

2-11-2019 | 23:02

نقابة الأطباء البيطريين

 

كفرالشيخ - علاء عبد الله

أعلن الدكتور حسن حلمي، نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، توقيع بروتوكول عمل مع نقابة الأطباء البيطريين ب محافظة سوهاج ، بشأن إقامة المؤتمر العلمي الأول للأطباء البيطريين في مصر، ب محافظة سوهاج ، وذلك بالتنسيق مع نقابة الأطباء البيطريين بمحافظة الإسماعيلية، في منتصف شهر ديسمبر المقبل، برعاية الدكتورة منى محرز، نائبة وزير الزراعة.

وقال نقيب الأطباء البيطريين بكفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن الموتمر يتضمن عرض الحديث في مجال العلاج والأدوية البيطرية، وكيفية وصف الأمراض الشتوية في الحالة البيطرية بدقة وعناية فائقة حتى يجرى تدوين العلاج المناسب للحالة، من خلال تطبيق ذلك بتوقيع الكشف البيطري ميدانيًا وإلقاء المحاضرات المختلفة حول ذلك الأمر.

وأشار حلمي، إلى أن البروتوكول الموقع مع نقيب الأطباء البيطريين ب محافظة سوهاج الدكتور محمود عبد اللطيف، يشمل إقامة قوافل بيطرية أثناء فترة إقامة الموتمر، وهدفها خدمة المزارعين ومربي المواشي، وكذا تدريب الأطباء البيطريين بطرق علمية ونظرية.

وأوضح الدكتور محمود زعلوك، المنسق العام للمؤتمر، أن نقابة الأطباء البيطريين بكفر الشيخ حريصة علي التواصل مع جميع النقابات الفرعية على مستولى الجمهورية، لإفادة الطبيب البيطري الذي هو عصب المجتمع، وفق الحديث في مجال الطب البيطري خلال الفترة الأخيرة.

وأشار الدكتور عمرو الجمهوري، مقرر الموتمر إلى أن المؤتمر هو الأول من نوعه في الصعيد ويعد كبسولة علمية ترفيهية وفرصة لتلاقي جميع أطباء مصر بسوهاج وتنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة.

وكشف مقرر المؤتمر، عن ترحيب مديرية الطب البيطري بسوهاج برئاسة الدكتور عصام عرفة، مدير عام الطب البيطري بالمحافظة، ومعهد البحوث الزراعية، وجامعة سوهاج، بإقامة المؤتمر، مما يفيد تأهيل الطبيب البيطري في كافة النواحي العملية.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]