خروج محمد صلاح.. وأستون فيلا ما زال متقدما على ليفربول.. قبل ربع ساعة من نهاية المباراة

2-11-2019 | 18:40

خروج محمد صلاح

 

تهاني سليم

غادر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، أرض الملعب في مباراة فريقه و أستون فيلا المتقدم بهدف نظيف في المواجهة التي تجمع الفريقين على ملعب فيلا بارك في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".


ويحافظ أستون فيلا ، حتى الآن على نظافة شباكه رغم المحاولات المستمرة من لاعبي ليفربول لتعديل النتيجة مع تبقي ربع ساعة على نهاية المباراة.

شهدت الدقائق الخمسة عشر الأولى من الشوط الأول محاولات من الفريقين، لهز شباك المنافس مع نشاط ملحوظ من المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا . فيما كانت أخطر الفرص الحقيقية برأس السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول في الدقيقة 15.

وكاد صلاح أن يفتتح التسجيل ل ليفربول في الدقيقة 18 لكن تريزيجيه من افتتح التسجيل في الدقيقة 21 لفريقه أستون فيلا وهو الهدف الأول لتريزيجيه في الدوري الإنجليزي.

وسجل روبرتو فيرمينو هدف التعادل ل ليفربول في الدقيقة 28 لكن الحكم لم يحتسبه بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد. وأتيحت كرة خطيرة لتريزيجيه في الدقيقة 36، لكنها لم تستكمل في شباك الحارس أليسون بيكر.

وبدأ لاعبو ليفربول في الضغط مبكرًا منذ بداية الشوط الثاني مع أكثر من هجمة خطيرة لروبرتو فيرمينو وماني، لكن الحارس توم هيتون ما زال محافظًا على نظافة شباك فيلا.

وأتيحت كرة خطيرة ل محمد صلاح في الدقيقة 63 لكنه أضاعها برأسه، وبعدها بدقيقتين خرج صلاح وحل مكانه ألكس تشامبرلين.

وشارك أحمد المحمدي بديلًا مع فيلا في الدقيقة 69 بعدما سجل المباراة الماضية هدف الفوز لفريقه في شباك وولفرهامبتون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب بـ 28 نقطة، فيما يحتل أستون فيلا بنقاطه الإحدى عشرة المركز الخامس عشر.