وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يفتتحان سكن الطبيبات بمستشفى الزهراء الجامعي

2-11-2019 | 17:59

وكيل الأزهر ورئيس جامعة الأزهر خلال افتتاحهما سكن الطبيبات

 

شيماء عبد الهادي

افتتح فضيلة الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي ، رئيس جامعة الأزهر ، اليوم السبت، سكن الطبيبات الجديد والمكتبة العامة بمستشفى الزهراء الجامعي التابعة للأزهر بعد تجديدهم وتطويرهم، وقاموا بجولة تفقدية للوقوف على مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى، ومدى مطابقة معايير السلامة والأمان المعمول بها داخل المستشفيات، كما زاروا الطالبة ندى على إبراهيم، الطالبة بالفرقة الثانية شريعة وقانون، للاطمئنان عليها بعد إصابتها بكسر في الكاحل بعد حادث «توك توك»، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.


واشتمل مبنى سكن الطبيبات الجديد على 13 غرفة مكيفة، كل غرفة تستوعب 8 طبيبات، ومجهزة وفق أحدث المواصفات والمقاييس العالمية، لتوفير الجو المناسب لطبيبات مستشفى الزهراء الجامعي التابع لكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، وذلك في إطار عمليات التطوير التي يشهدها قطاع المستشفيات ب جامعة الأزهر ، ودعم القائمين على العملية الصحية داخل المستشفيات والمراكز الطبية بالجامعة، بما ينعكس إيجابًا على ما تقدمه هذه المستشفيات للمترددين عليها.

ويحرص الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على رفع كفاءة قطاع المستشفيات بالأزهر وتقديم الدعم اللازم للقائمين على العملية الصحية، وكان شيخ الأزهر في زيارة لمستشفى سيد جلال الجامعي في يونيو الماضي وافتتح فضيلته قسم جراحة القلب والصدر، وقال إن الأزهر لن يدخر أي جهد من شأنه تخفيف آلام المصريين ومشاركته هموم الفقراء وأصحاب الحاجات، مؤكدًا التزام كافة مستشفيات الأزهر بتقديم أفضل خدمة طبية ورعاية صحية متميزة للمواطنين المترددين.


وكيل الأزهر ورئيس جامعة الأزهر خلال افتتاحهما سكن الطبيبات

مادة إعلانية

[x]