عبدالحفيظ يطمئن على ثلاثي المنتخب الأولمبي

2-11-2019 | 12:38

عبدالحفيظ

 

دبي : أحمد الشامي

أجرى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدة اتصالات خلال الفترة الماضية، مع ثلاثي المنتخب الأولمبي: رمضان صبحي وصلاح محسن وعمار حمدي، للاطمئنان عليهم والشد من أزرهم قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي تقام في مصر خلال شهر نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.


وأضاف مدير الكرة، أنه تواصل أيضا مع المالي أليو ديانج المحترف في صفوف الفريق والمتواجد حاليًا مع منتخب بلاده الأولمبي الذي يستعد للمشاركة أيضًا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة بمصر.

وأعرب عبدالحفيظ عن أمله في تأهل المنتخب الأولمبي إلى الأولمبياد، والتي تعد الحدث الأهم للجيل الحالي، الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الواعدين يمثلون القوام الأساسي مستقبلا مع أنديتهم والمنتخب الوطني الأول.

وجاءت اتصالات مدير الكرة مع رباعي المنتخب الأولمبي ضمن التواصل المستمر والدائم بين الجهاز الفني والإداري بالنادي مع اللاعبين الدوليين أثناء تواجدهم مع المنتخبات الوطنية.

ويقيم فريق الكرة بالأهلي معسكره التدريبي حاليا في الإمارات، والذي يستمر لمدة أسبوع وفق أجندة الجهاز الفني للاستعداد لمرحلة ما بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية ومشاركة المنتخب الأولمبي في أمم إفريقيا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]