مواجهة مصرية بالبريميرليج بين أستون فيلا وليفربول.. اليوم

2-11-2019 | 12:18

محمد صلاح وتريزيجيه

 

تهاني سليم

يستقبل فريق أستون فيلا على ملعبه فيلا بارك، في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة فريق ليفربول في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".


وستكون المواجهة مصرية بين محمد صلاح لاعب ليفربول وصاحبي الأرض أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه لاعبي أستون فيلا .

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري بـ 28 نقطة بفارق ست نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، وقد حقق ليفربول فوزًا متأخرًا الجولة الماضية على توتنهام بفضل هدف الدولي المصري محمد صلاح الذي غادر الملعب يومها مصابًا لكنه شارك مع زملائه في مران اليوم التالي للمباراة.

وغاب صلاح عن مواجهة أرسنال في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزي التي فاز فريقه لها بركلات الترجيح حيث فضل المدرب يورجن كلوب إراحته هو وباقي القوام الأساسي للريدز.

كان كلوب قد صرح يوم أمس الجمعة أن صلاح يجري تدريبات منفردة لكنه سيشارك في مران الفريق، مؤكدًا أنها ليست إصابة بالمعنى الحرفي لكنها مزعجة للدولي المصري أكثر منه.

ولم يتجرع ليفربول الخسارة في آخر 27 مباراة في الدوري الإنجليزي ويعد ملعب فيلا بارك، معقل أستون فيلا أكثر ملعب حقق فيه ليفربول انتصارات في الدوري بـ 13 انتصارًا.

فيما لم يخسر كلوب أمام مدرب إنجليزي منذ الهزيمة على يد سام آلارديس مدرب كريستال بالاس وقتها في أبريل 2017.

وعلى الجانب الأخير خسر أستون فيلا الجولة الماضية من مانشستر سيتي ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

لكن فيلا منتشي بتأهله إلى ربع نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف؛ هدف فيلا سجله قائده أحمد المحمدي الذي لعب بعد غياب مع فريقه وشهد اللقاء تواجد زميله محمود تريزيجيه الحاضر بصفة دائمة مع الفريق.

وسيلعب الفريقان ليفربول وفيلا مجددًا في ديسمبر المقبل في ربع نهائي كأس الرابطة وقد لا تقام المباراة في ظل تهديد كلوب بالانسحاب نظرًا لازدحام جدولهم للماركة في كأس العالم للأندية.

مادة إعلانية