"الأوليمبي" يقترب من إنهاء مرحلة الإعداد الثانية.. ويواصل مرانه في السخنة والسويس

2-11-2019 | 11:59

المنتخب الأوليمبي

 

أحمد ناجي

يقترب المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، المدير الفني، من إنهاء المرحلة الثانية من برنامج الإعداد، التي شارفت على الانتهاء، استعدادًا لخوض المرحلة الثالثة والأخيرة قبل بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

من المقرر أن يعود المنتخب الأوليمبي إلى القاهرة غدًا الأحد، للتدريب على إستاد القاهرة، والإقامة بمقره الدائم خلال البطولة.

ويكمل المنتخب الأوليمبي اليوم السبت، تدريباته بالعين السخنة وإستاد السويس الجديد، ويستعد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وضم شوقى غريب 21 لاعبا وجاءت كالتالي: لحراسة المرمى: عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي.

وفى خط الدفاع: أسامة جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبدالسلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقي.

وفى خط الوسط: أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر.

وفي الهجوم رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ومصطفى محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان، بينما تم استبعاد كل من: مصطفى شوبير، ناصر منسى، أحمد حمدي، محمد صادق، أحمد أيمن.

أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأوليمبي المصري في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا، حيث تقام مباريات المجموعة الثانية باستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى، والتي تتواجد مصر بها بإستاد القاهرة الدولي.