أحمد الجندي ضمن سفراء الإبداع الرياضي بجائزة آل مكتوم

2-11-2019 | 00:11

أحمد الجندي

 

دعاء بدر

تلقى أحمد الجندي، لاعب المنتخب الوطني للخماسي الحديث، دعوة من الأمانة العامة لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي لحضور مؤتمر الإبداع الرياضي بصفته من سفراء الإبداع الرياضي.


ودعت الأمانة العامة للجائزة البطل المصري الحاصل على الجائزة العام الماضي لحضور مؤتمر الإبداع الرياضي الذي تنظمه الجائزة يوم الإثنين 18 نوفمبر في إمارة دبي بالإمارات العربية. وسيتم على هامش الجائزة الإعلان عن مبادرة جديدة تطلقها الجائزة وهي (سفراء الإبداع الرياضي) من الفائزين في دورات الجائزة السابقة. وتم ترشيح أحمد الجندي كسفير للإبداع الرياضي.

وكان الجندي قد فاز العام الماضي بجائزة "أفضل رياضي عربي حقق نجاحات متميزة في المجال الرياضي" وذلك لحصوله على ثلاث ذهبيات ببطولات العالم للناشئين والشباب وأوليمبياد الشباب في نفس العام في سابقة هي الأولى من نوعها. كما توج بلقب أفضل لاعب ناشئ في العالم من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث.

واستمر الجندي هذا العام في مشوار إنجازاته حيث توج بذهبية الفردي وذهبية الزوجي المختلط في كأس العالم بالقاهرة. وأحرز برونزية كأس العالم بالمجر. وفاز بفضية الفردي وذهبية الزوجي المختلط ببطولة العالم للناشئين -21 عاما.

واحتفظ الجندي هذا العام بلقبه كأفضل لاعب ناشئ في العالم من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث ليثبت أنه في المسار الصحيح وفي طريقه للتأهل لأوليمبياد طوكيو 2020 من خلال التصنيف الدولي.

مادة إعلانية