فائز بجائزة التميز الحكومي لـ«بوابة الأهرام»: الحكومة تكرم أصحاب الجهود.. وكان سيغشى علي عند التكريم

1-11-2019 | 15:35

الدكتور إيهاب حنفي الحاصل على جائزة التميز الحكومي كأفضل مدير عام

 

أسوان – محمد بكري

قال الدكتور إيهاب حنفي، وكيل وزارة الصحة في أسوان ، والحاصل على جائزة التميز الحكومي كأفضل مدير عام، إن حلمي كان التقدم للمسابقة، وأن أصل إلى التصفية النهائية مع المتسابقين العشرة.


وأكد وكيل وزارة الصحة في أسوان لـ"بوابة الأهرام" أن حلمه تحول إلى حقيقة بحصوله على المركز الأول، بين 4600 متسابق، بينهم قامات وشخصيات عامة, مهديا الجائزة لأسرته بشكل خاص، وأهل أسوان عامة.

وأشار إلى أن حكام المسابقة كانوا حكاما دوليين، مؤكدا أن التحكيم كان بمنتهي الشفافية والعدالة، ولافتا إلى أن الفوز بالجائزة يعد تأكيدا أن الحكومة لا تتصيد الأخطاء للمسئولين، بل تكرم أصحاب الجهود منهم، وتبرز الإيجابيات في عملهم.

وأضاف صاحب جائزة التميز الحكومي في أسوان ، أن تكريم مسئول فى أقصى جنوب الجمهورية يؤكد أن الدولة تنظر إلى الجميع، وتكرم أصحاب الجهود دون تمييز، وأن الكفاءة هي معيار التقييم.

وعن شعوره عن استلام الجائزة، قال الدكتور إيهاب حفني، شعرت إنني سوف يغمى عليّ، من شدة الفرح التي غمرت كياني، مؤكدا أن الجائزة حافز كبير له، وتدفعه لبذل الكثير والكثير من أجل المنظومة الصحية داخل محافظة أسوان .

يذكر أنه تم استقبال ترشيحات جائزة المؤسسات الحكومية المتميزة من 290 كلية، 31 مدينة، 15 قرية، 141 مركزا، كما تم استلام طلبات ترشح من 226 مكتب بريد، 64 مكتب شهر عقاري وتوثيق، 19 مكتب تأهيل اجتماعي، 158 مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين في الأحياء والمدن.

وفيما يخص جوائز التميز الفردي، تلقت لجنة الترشيحات طلبات ترشح من 39 رئيس قطاع، 99 رئيس إدارة مركزية، 333 مدير عام، 274 مدير إدارة، بالإضافة إلى تلقي عدد كبير من الأفكار والأبحاث الإبداعية بلغت نحو 157 فكرة إبداعية من الوزارات، ونحو 72 بحثا من ال محافظات في فئة جائزة الإبداع والابتكار.

يُشار إلى أن وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى كانت قد أطلقت فى يوليو 2018 جائزة مصر للتميز الحكومي، فى مؤتمر حضره رئيس مجلس الوزراء، فى إطار الخطط التنفيذية لاتفاقية الشراكة الإستراتيجية في التحديث الحكومي بين مصر والإمارات.