حملة تفتيشية من الخدمات البيطرية على منافذ لحوم مديرية الزراعة بطنطا | صور

31-10-2019 | 17:15

حملة تفتيشية من الخدمات البيطرية على منافذ لحوم مديرية الزراعة بطنطا

 

الغربية - محمد مبروك

شنت الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وهيئة التفتيش على اللحوم بوزارة الزراعة، حملة تفتيشية، اليوم الخميس، استهدفت منافذ  بيع اللحوم التابعة ل مديرية الزراعة بطنطا، لبيان سلامة المعروض من اللحوم للجمهور.

وقاد الحملة الدكتور أيمن البنا مفتش الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، وعدد من الأطباء البيطريين من الهيئة على عدد من منافذ بيع اللحوم بمدينة طنطا بالتعاون مع هيئة التفتيش على اللحوم، وتفقد خلالها أعضاء الحملة منفذ مديرية الزراعة ، وقاموا بالكشف علي المعروض من اللحوم البلدية الطازجة لبيان صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وسلامة الأختام الممهورة على اللحوم.

وتبين من الفحص الظاهري على اللحوم، وأختام الذبح وفحص الدفتر الخاص بإيصالات الذبح أنها مذبوحة بالمجازر العمومية، وتحمل صفات اللحوم الجيدة والصالحة للاستهلاك الآدمي، وأثني أفراد الحملة على المعروض من اللحوم والأسعار المعلنة.

رافق الحملة الدكتور محمد الجعار مفتش مديرية الطب البيطرى بالغربية، ومفتش تموين مديرية التموين بالغربية هيثم علام، والدكتور محمد يونس مفتش اللحوم بهيئة التفتيش على اللحوم، والدكتور محمد ابو حداية مفتش اللحوم بهيئة التفتيش على اللحوم، والدكتور شريف محمد بالهيئة العامة للخدمات البيطرية .


حملة تفتيشية من الخدمات البيطرية على منافذ لحوم مديرية الزراعة بطنطا


حملة تفتيشية من الخدمات البيطرية على منافذ لحوم مديرية الزراعة بطنطا

مادة إعلانية