"الداخلية" تستقبل طلاب المدارس للتعرف على دور الشرطة في المجتمع

31-10-2019 | 13:22

وزارة الداخلية

 

أشرف عمران

قام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن والجهات المعنية بتنفيذ برنامج يتضمن تنظيم زيارات ل طلاب المدارس إلى بعض المواقع الشرطية التابعة لمديريات (النجدة – المرور – الحماية المدنية) حتى يتعرف الطلاب على دور رجال الشرطة فى المحافظة على الأرواح والممتلكات.

كما تم استعراض المُعدات والتجهيزات، وشرح الدور الذي تقوم به تلك الجهات لخدمة المواطنين وتحقيق رسالة الأمن والرد على استفسارات الطلاب.

وتم استضافة عدد من طلاب تلك المدارس عقب الزيارات بأندية الشرطة بكل مديرية، لقضاء يوم ترفيهى وتوزيع عدد من الهدايا الرمزية لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم، وتم توزيع بعض المطبوعات التى تنمى روح الولاء والانتماء للوطن.

وفى تقليد سنوي تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد، قام عدد من القيادات والضباط بمختلف مديريات الأمن بمصاحبة ومرافقة أبناء الشهداء فى اليوم الدراسى الأول، وذلك تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء شهداء الوطن وأبنائه من رجال الشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءً لأمن الوطن والتأكيد على تضحيات أبنائهم الأبطال التى ستظل دوماً وساماً على صدور رجال الشرطة.

يأتى ذلك إيماناً من وزارة الداخلية بأن تنمية الوعى لدى النشء الصغير يُعد أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]