حـوادث

القبض على عاطلين لسرقتهما شركة بحدائق القبة

31-10-2019 | 13:40

القبض - أرشيفية

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على عاطلين لسرقتهما أجهزة حاسب آلي من داخل شركة أدوية بحدائق القبة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، بإحالتهما للنيابة.

تلقى قسم شرطة الحدائق بلاغًا من صاحب شركة لتجارة وتوريد الأدوات الصحية باكتشافه سرقة أجهزة حاسب آلي من داخل الشركة عمله، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال وإجراء المعاينة تبين أن الشركة كائنة بالطابق الثاني فوق الأرضي، ووجود كسر بنافذة المطبخ المطلة على منور العقار وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها عاطلين.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق وكسر النافذة"، وقيامهما بنقل المسروقات باستخدام دراجة بخارية "توك توك" ملك وقيادة الأول.

تم بإرشاد المتهمين ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الأول، وكذلك ضبط الدراجة البخارية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، جار تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة