تجديد حبس "كمسري قطار طنطا" 15 يوما في واقعة مصرع راكب بسبب "ثمن التذكرة"

31-10-2019 | 11:46

ضحية قطار طنطا

 

الغربية – محمد مبروك

قررت نيابة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، تجديد حبس كمسرى قطار طنطا، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، فى واقعة وفاة راكب ونجاه الثانى بعد قفزهما من القطار لعدم دفعهما ثمن التذكرة.


كانت نيابة مركز طنطا، أصدرت مسبقًا قرارًا بإخلاء سبيل "أحمد سمير علي"، زميل المتوفى ( م.ع - ٢٣سنة) من شبرا الخيمة قليوبية، وتباشر النيابة تحقيقاتها الموسعة في القضية.

تعود الواقعة عندما ألقت مباحث السكة الحديد بطنطا، القبض على كمسري القطار القادم من الإسكندرية لمدينة طنطا رقم ٩٣٤، بعد أن أجبر راكبين من الباعة الجائلين، علي إلقاء نفسيهما من القطار أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، مما تسبب في مصرع أحدهما.
وتلقي اللواء خالد موسى، مأمور شرطة السكة الحديد بطنطا، إخطارًا من العقيد محمود مبروك، رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، ببلاغ ركاب القطار القادم من إسكندرية إلي مدينة طنطا بقيام كمسرى القطار (م.ح) بإجبار راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهم وذلك بنطاق دفرة التابعة لمركز طنطا وتم ضبطه وتسليمه لمركز طنطا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم إلى نيابة مركز طنطا التي أصدرت قرارها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ثم صدر القرار المتقدم.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]