وكيل تعليم الجيزة يستبعد مديرة مدرسة مصطفى كامل لحين انتهاء التحقيقات

30-10-2019 | 23:44

خالد حجازي

 

محمد بدران

أصدر خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم ب الجيزة قرارا، باستبعاد صفاء زنون مديرة مدرسة مصطفى كامل الرسمية المتميزة لغات التابعة لإدارة العمرانية التعليمية لحين الانتهاء من التحقيقات.


وجاء قرار الاستبعاد نظرا لوجود مخالفات تؤثر علي انضباط العملية التعليمية بالمدرسة وتواجد العديد من الملاحظات السلبية.

وأكد حجازي، أنه لن يتهاون في إقالة مديرة المدرسة في حالة ثبوت مخالفتها لمقتضيات واجبها الوظيفي، وذلك من خلال التحقيقات التي ستتم صباح غد الخميس عن طريق لجان سيتم تشكيلها على أوسع نطاق من المديرية والإدارة التعليمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده خالد حجازي مع مجلس أمناء المدرسة بحضور محمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين، وبكساوي مصطفى مدير عام الإدارة التعليمية.

وطمأن وكيل تعليم الجيزة ، أولياء الأمور بأن المدرسة آمنة تماما من أي أمراض فيروسية، وأن ما أشيع على صفحات التواصل الاجتماعي الغرض منها إحداث بلبلة ولا أساس لها من الصحة.

وجاء ذلك بناء على التقرير الذي قدمته لجنة من مديرية الصحة بالمدرسة.

واستمع حجازي، إلى آراء أولياء الأمور الذين اشتكوا من العديد من المخالفات تؤثر على المستوي التعليمي لأبنائهم الطلاب داخل المدرسة ولذا أصدر قراره بالتحقيق الفوري على وجه السرعة في تلك المخالفات واستبعاد مديرة المدرسة لحين الانتهاء من التحقيقات.

وأكد حجازي، أن مصلحة الطلاب هي من أولويات اهتماماته وأنه يبذل قصارى جهده لمعالجة كافة السلبيات والمشكلات التي تعيق العملية التعليمية.

[x]