النسخة السادسة من ماراثون زايد الخيري بالسويس 27 ديسمبر.. وتخصيص عوائده للقومي للأورام| صور

30-10-2019 | 15:40

جانب من مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة السادسة من ماراثون زايد الخيري

 

محمد الجوهري

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إقامة النسخة السادسة من ماراثون زايد الخيري بمحافظة السويس يوم 27 ديسمبر المُقبل بمشاركة مجموعات كبيرة من الشباب والفتيات من مختلف محافظات الجمهورية، وحضور الوزراء والمسئولين والقيادات التنفيذية بدولة الإمارات العربية المتحدة ومن وزارة الشباب والرياضة المصرية ومحافظة السويس، وستخصص حصيلة تبرعات النسخة السادسة من الماراثون هذا العام لصالح المعهد القومي للأورام التابع لجامعة القاهرة.


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عُقد بمدينة الإمارات اليوم الأربعاء؛ للإعلان عن تفاصيل النسخة السادسة من ماراثون زايد الخيري، بحضور وزير الشباب والرياضة.

جانب من مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة السادسة من ماراثون زايد الخيري



وأوضحت الشباب والرياضة أن موعد إقامة ماراثون زايد الخيري يتزامن مع العيد القومي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة التى تربطها بمصر علاقات أخوية فى شتى المجالات، مشيدة بالمردود الإيجابي للماراثون على المستويات الاجتماعية والثقافية والسياسية والرياضية.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم التنوع فى المدن التى تستضيف الماراثون فى كل عام، حيث بدأ فى القاهرة، ثم في الأقصر، والنسخة الماضية تم تنفيذ الماراثون في محافظة الإسماعيلية، وهذا العام سيكون في محافظة السويس.

جانب من مؤتمر الإعلان عن تفاصيل النسخة السادسة من ماراثون زايد الخيري



ومن المقرر أن يكون الماراثون في حدود 10 كيلو مترات، وسيكون الاشتراك به عن طريق استخدام النظام الإلكتروني للتسجيل والتحكيم وإعلان النتائج والذي يمثل شفافية كبيرة ومصداقية لدى الشباب المشاركين.

مادة إعلانية

[x]