تعرف على طريقة التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل

30-10-2019 | 13:45

التأمين الصحي الشامل

 

إيمان فكري

قال الدكتور إيهاب أبو المجد عضو مجلس هيئة التأمين الصحي الشامل، إن هناك طرقا عدة للتسجيل ب التأمين الصحي الشامل.aspx'> منظومة التأمين الصحي الشامل ، منها "جوجل ماب" أو التواصل عن طريق مركز الاتصالات مجانًا فيتم حجز المواعيد بالكامل وإبلاغه بتأكيد الموعد .


وأضاف " أبو المجد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح"، المذاع على فضائية "DMC " أن التسجيل أيضا يتم من خلال وحدة الرعاية الأولية التابع لها المواطن بمكتب خدمة العملاء عملية حجز المواعيد للكشف سواء وحدات الرعاية الأولية أو الكشف لدى المستويات الأعلى من الأطباء والاستشاريين المتخصصين.

وأوضح عضو مجلس هيئة التأمين الصحي الشامل، أن منظومة التأمين الصحي تستهدف في المقام الأول معدومي الدخل والأكثر احتياجًا، مشيرا إلى أن لا تفرقة بين غني أو فقير في الكشف وصرف الدواء.

وأكد الدكتور إيهاب أبو المجد، أن هناك اهتماما كبيرا بتطوير تأكيد طرق الحجز، حيث يتسلم الفرد رسالة نصية لتأكيد موعد الحجز منها، مشيرًا إلى أن الهدف من ذلك تقديم خدمة محترمة مميزة تليق بالمواطن المصري.

ونوه بأن منظمة التأمين الصحي الشامل في بداية الأسبوع الماضي سجلت ما يقرب من 620 ألف مواطن في محافظة بورسعيد واستجابة المواطنين فاقت التوقعات، مضيفًا أنه سيكون هناك إقبال كبير من قبل المواطنين فور فتح باب التسجيل بباقي المحافظات المجاورة ومحافظات المرحلة الأولى.

مادة إعلانية

[x]