«تراي ماتش» بدون المحترفين لحسم القائمة النهائية للمنتخب الوطني| صور

29-10-2019 | 13:54

تدريبات المنتخب الوطني

 

أحمد ناجي

في الوقت الذي لم يحسم فيه منتخبا (جيبوتي وليبيريا) موقفهما من اللقاء الودي مع المنتخب الوطني الأول، يسعى حسام البدري المدير الفني الى تجهيز البديل تحسبا لإلغاء المباراة الودية.

ومن المقررأن يخوض المنتخب الوطني لقاء وديا يوم 7 نوفمبر أمام (جيبوتي أو ليبيريا)، بعد موافقة المنتخبات التي لم تصل إلى الآن.

وينوي «البدري» إقامة «تراي ماتش» بحسب ما أعلن رسميًا، خلال بيان إعلان قائمة المنتخب المبدئية التي ضمت 32 لاعبًا، استعدادًا لخوض تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويختار جهاز المنتخب الوطني 26 لاعبًا، في غياب المحترفين الستة، للدخول في المرحلة الثانية من الإعداد بالمعسكر المقبل، حيث ينظم «تراي ماتش» بين هؤلاء اللاعبين قبل مباراتى كينيا وجزر القمر، يختار من خلالها القائمة النهائية لـ «الفراعنة».

يشار إلى أنه من المقرر أن يصل المحترفون يوم 11 نوفمبر المقبل، أى قبل لقاء كينيا الرسمي بثلاثة أيام، الأمر الذي يبعدهم عن الـ «تراي ماتش».

ويستعد منتخب مصر لمواجهة كينيا يوم 14 نوفمبر المقبل، ثم جزر القمر في 18 من الشهر نفسه، في أول جولتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

واختار حسام البدري قائمة المنتخب التي ضمت 32 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: «محمد الشناوي (الأهلي ) محمد عوّاد (الزمالك ) محمد بسام (طلائع الجيش)، «أحمد فتحي (الأهلي) رجب بكار (بيراميدز) محمد هاني (الأهلي) عبدالله جمعة (الزمالك) محمود وحيد (الأهلي) محمد حمدي (بيراميدز) محمود علاء (الزمالك) رامي ربيعة (الأهلي ) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أيمن أشرف (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) عمرو السولية (الأهلي) حمدي فتحي (الأهلي) عمر جابر (بيراميدز) عبدالله السعيد (بيراميدز) محمد مجدي أفشة (الأهلي) حسين الشحات (الأهلي) أحمد السيد زيزو (الزمالك) محمد فاروق (بيراميدز) إسلام عيسي (بيراميدز) مروان حمدي (وادي دجلة) أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) محمد النني (بشكتاش التركي) محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) محمود عبدالمنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس البرتغالي) أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي) حسام حسن (سموحة) أحمد جمعة (المصري)».

الجهاز الفني للمنتخب الوطني