"حريات الصحفيين" تفوز بجائزة حمدى قنديل للصحافة لعام ٢٠١٩

28-10-2019 | 23:15

حمدى قنديل

 

محمد على

أعلن النادي الإعلامي التابع للمبادرة الدنماركية المصرية للحوار، فوز لجنة الحريات في نقابة الصحفيين، بجائزة حمدي قنديل للصحافة لعام ٢٠١٩، لدورها الكبير في دعم المجتمع الصحفي والصحافة المصرية خلال هذا العام.

وسيتم تسليم الجائزة في نهاية فعاليات منتدى إعلام مصر والذي سيقام يومي ٣ و ٤ نوفمبر.

ويتسلم الجائزة عن اللجنة ضياء رشوان نقيب الصحفيين والمشرف العام على اللجنة، وعمرو بدر رئيس اللجنة ومحمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس النقابة وعضو باللجنة، ومحمود كامل عضو مجلس النقابة وعضو باللجنة

وتمنح جائزة حمدي قنديل إلي شخصية أو فريق عمل أو مؤسسة صحفية وإعلامية صنعت أثيرا وإنجازا في المجال الإعلامي المصري خلال العام الماضي.

وتعد "جائزة حمدي قنديل" أحدث مبادرات النادي الإعلامى الرامية إلى تعزيز المجال الإعلامي المصري، عبر تكريس القيم الإيجابية التي ميزت مسيرة الإعلامي الراحل الأستاذ حمدي قنديل، وتحفيز الفاعلين في القطاع على تطوير جهودهم وزيادة المبادرات الفردية الداعمة للأداء الإعلامي المؤثر.

وكان النادي الإعلامي دعا الجهات ذات الصلة (النقابات، الجامعات، المؤسسات الإعلامية، منظمات المجتمع المدني) الراغبة في ترشيح شخصيات إعلامية للفوز بها، إلى إبلاغ النادي بأسماء المرشحين، في موعد أقصاه ٢٥ سبتمبر، عبر البريد الإلكتروني award@dedi.org.eg، في رسالة تحت عنوان "ترشيح جائزة حمدي قنديل”.

والنادى الإعلامى يتبع المبادرة الدنماركية المصرية للحوار، ويهدف إلى تنمية المجال الإعلامى المصرى، وقام بتدريب المئات من الصحفيين ومديرى التحرير والمحتوى في معظم المؤسسات الإعلامية المصرية باختلاف أنواعها سواء مطبوعة أو مرئية أو رقمية.

الأكثر قراءة