ختام فعاليات دوري مستقبل وطن بالبحر الأحمر | صور

28-10-2019 | 22:17

فعاليات دوري مستقبل وطن بالبحر الأحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

اختتم حزب مستقبل وطن ب البحر الأحمر ، برئاسة عماد سيف الدين أمين المحافظة، فعاليات نهائي بطولة مستقبل وطن الموسم الثاني ل كرة القدم الخماسية، اليوم الإثنين، والذي أقيم على ملاعب نادي الرياضات البحرية بمدينة الغردقة، وسط وجود جماهيري كثيف من الأهالي وأجواء احتفالية، وذلك بحضور النائب أحمد الضوي، عضو مجلس النواب، والكابتن فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة ب البحر الأحمر ، وصلاح رمضان، رئيس منطقة البحر الأحمر ل كرة القدم ، وكوكبة من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة.


وقال عماد سيف الدين، أمين حزب مستقبل وطن ب البحر الأحمر ، إن دوري مستقبل وطن الموسم الثاني، يستهدف جذب الشباب من مختلف الأعمار ودعما للرياضة، مؤكدا أن الهدف من الدوري هو تدعيم الروح الرياضية بين شباب المحافظة بمختلف المدن.

وأشاد النائب أحمد الضوي، عضو مجلس النواب، بمسابقة الدوري في البحر الأحمر من حيث التنظيم والحضور الجماهيري والالتزام بين اللاعيبين، مؤكدًا حب شعب البحر الأحمر ل كرة القدم .

وأشار أحمد الدقاق، أمين تنظيم الحزب إلى أن الحزب أعلن فى وقت سابق عن تنظيم بطولة في كرة القدم الخماسية لشباب الحزب من سن 18 إلى 35 عامًا، ورصد جوائز مالية وعينية كبيرة للفرق الأولى، وهو ما لاقى استحسان الشارع بالمحافظة، وقدم أعدادا كبيرة من الشباب للمشاركة في الدوري، بالإضافة لتوافد الجماهير الذين أعربوا عن إعجابهم بالتنظيم مما جعلهم ينتظرونه من الدوري الماضي لمتابعة مباريات.

من جانبه أكد هاني سمير حمد أمين الشباب بالمحافظة، أن الدوري يأتي في إطار فعاليات الحزب، للتأكيد على دعم شبابنا وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة
الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.


فعاليات دوري مستقبل وطن ب البحر الأحمر

[x]