المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية يطلق خدمة الفيديو لكبار الخبراء في الشئون المصرية والدولية | فيديو

28-10-2019 | 20:55

المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية

 

أطلق المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية خدمة جديدة للفيديو يشارك فيها نخبة من خبراء المركز من مختلف التخصصات بالتعليق والتحليل علي أحداث الساعة في مصر والشرق الأوسط والعالم بشكل دوري. تعتمد خدمة الفيديو الجديدة علي تقديم محتوي أكثر عمقا للجمهور العام والمهتمين بمتابعة الشأنين الداخلي والخارجي في صورة تعليق قصير لا تتجاوز مدته ثلاث دقائق.


ويوفر المركز المصري للفكر والدراسات الإستراتيجية هذا الخدمة لكل المواقع الإلكترونية في مصر وخارجها بهدف تعميم الفائدة من وجود نخبة من أهم الباحثين والخبراء داخل المركز. وتضم قائمة الخبراء في المركز المصري أسماء بارزة في مقدمتهم الدكتور عبد المنعم سعيد رئيس الهيئة الاستشارية والدكتور خالد عكاشة مدير عام المركز واللواء محمد إبراهيم والدكتور محمد مجاهد الزيات والدكتورة نهي بكر والدكتور محمد كمال والدكتور جمال عبدالجواد والسفير عزمي خليفة والدكتور حسن أبو طالب والدكتور محمد كمال أعضاء الهيئة الاستشارية والخبراء المعروفين الدكتور محمد فايز فرحات والدكتور صبحي عسيلة والدكتور توفيق أكليمندوس والدكتور دلال محمود والدكتور خالد حنفي والدكتورة رغدة البهي والدكتور أحمد أمل والأساتذة مجدي صبحي وأحمد عليبة وسعيد عكاشة وعزت إبراهيم.

كما ينتظر أن يدعو المركز كل الخبراء المعنيين بالقضايا المصرية والعربية والدولية للمشاركة في الخدمة الجديدة التي تسعي إلي تلبية تطلعات المتابعين للمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي فضلا عن التواصل مع مراكز بحثية في العالم العربي وعلي المستوي الدولي لإبرام شراكات خاصة في هذا الخصوص. ويقدم المركز المصري للدراسات الإستراتيجية عبر الخدمة الجديدة مجموعة كبيرة من شباب الباحثين ينتظر أن يقدموا إسهامات واسعة فيما يتعلق بالقضايا المختلفة.


"ما بعد مقتل البغدادي" الدكتور خالد عكاشة


"مستقبل الحراك اللبناني" الدكتور عبد المنعم سعيد

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]