محافظ الشرقية: لسنا في غابة وكل صاحب حق سيحصل عليه

28-10-2019 | 15:08

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

قال الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، إننا جميعا (مواطنون ومسئولون) نعمل للصالح العام ولن نقبل بسلوكيات التعدي علي من نظن أنهم أضعف أو أقل وظيفة، مشيرًا إلي أن أي تجاوزات في دواوين العمل تعد جريمة، وقال: لسنا في غابة وكل صاحب حق سيأخذ حقه.


جاء ذلك، تعقيبا على واقعة تعدي أحد المشرفين بمشروع النظافة، بالوحدة المحلية بأنشاص الرمل التابعة لرئاسة مركز بلبيس على محصل رسوم النظافة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، مطالبا بفتح تحقيق عاجل وإعداد تقرير مفصل للعرض عليه.

قال محافظ الشرقية ، إنه وجه رئيس مركز بلبيس بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة واتخاذ اللازم قانوناً، ليصدر القرار بمجازاة المشرف على مشروع النظافة، بخصم 3 أيام من راتبه ونقله للعمل بالوحدة المحيلة بالزوامل، واستقبال محصل النظافة المعتدى عليه بمكتب رئيس المركز ورد اعتباره أمام الجميع.

ووردت شكوى لمحافظ الشرقية بخصوص استغاثة مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعمل محصل رسوم نظافة بالوحدة المحلية بأنشاص الرمل التابعة لرئاسة مركز بلبيس من تعدي أحد الموظفين القائمين على مشروع النظافة بالضرب المبرح في الرأس والفك، لعدم الاستجابة بمنحه مبلغا ماليا شريط دخول عزبة فريد الكبرى لرفع المخلفات منها، ليحرر المعتدى عليه محضرا وتقريرا طبيا بواقعة التعدي.