شاهد فرحة وفخر البعثة المصرية للكاراتيه أثناء ترديد النشيد الوطني بعد التتويج ببطولة العالم للناشئين والشباب

28-10-2019 | 14:36

مصر تتوج ببطولة العالم لناشئي الكاراتيه

 

نشر حسام عجور نائب رئيس اتحاد الكاراتيه ، ورئيس البعثة المصرية في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 عاما، فيديو لفرحة وفخر البعثة أثناء ترديد النشيد الوطني عقب الفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخ مصر.


وكتب رئيس البعثة المصرية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لما تلاقى علم بلدك بيترفع أعلى من كل دول العالم، والنشيد الوطنى لبلدك بيتعزف، وكل الدول واقفة احترامًا له بعد جهد و تعب وعرق، وتلاقى نفسك بتمسك دموعك علشان مينفعش تبكى فى مناسبه زى دى.. إحساس لا يضاهيه إحساس.. الحمد لله رب العالمين".

كان منتخب مصر للكاراتيه قد احتل المركز الأول في الترتيب النهائي لجدول ميداليات بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت 21 عاما، التي أقيمت في الفترة من 23 حتى يوم 27 أكتوبر بسانتياجو في تشيلي.

وحصلت مصر على 7 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و8 ميداليات برونزية بإجمالي 19 ميدالية متنوعة، وذلك بعد منافسة قوية مع تركيا في آخر أيام البطولة.

وتفوقت مصر على تركيا التي جاءت في المركز الثاني ب 4 ذهبيات و6 فضيات و5 برونزيات بإجمالي 15 ميدالية، فيما احتلت فرنسا المركز الثالث ب 3 ذهبيات وفضيتين و7 برونزيات بإجمالي 12 ميدالية.


فرحة وفخر البعثة المصرية للكاراتيه أثناء ترديد النشيد الوطني

مادة إعلانية

[x]