"مستقبل وطن" بالقاهرة يفتتح منفذا لبيع حلوى المولد في حي منشية ناصر| صور

28-10-2019 | 02:44

منفذا لبيع حلوى المولد

 

أحمد سعيد

أقام حزب مستقبل وطن ، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، بمحافظة القاهرة، معرضاً لبيع حلاوة المولد ، بأسعار مخفضة في حي منشية ناصر، بمناسبة الاحتفال ب المولد النبوي ، ولتخفيف العبء عن المواطنين، خاصة الفقراء والأكثر والأشد احتياجًا، تحت رعاية النائب محمد ماهر، أمين الحزب بالمحافظة.


شهد منفذ "كلنا معاك" في يومه الأول، إقبالًا كثيفًا من المواطنين لشراء حلاوة المولد بالسعر المخفض في ظل ارتفاع الأسعار بمحالات الحلوى والتي تبدأ من 20 جنيها لسعر الكيلو.

وقالت أمانة الحزب بمحافظة القاهرة، إن الحملة تأتي في إطار دور الحزب في التفاعل الحقيقي والبناء مع المواطن المصري الذي يمثل حجر الأساس للتنمية والاستقرار، والذي برهن خلال السنوات الماضية، إيمانه الحقيقي بمعركتي البناء والبقاء التي تخوضها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحمله صعوبات المرحلة والإصلاحات الاقتصادية التي تحتاج إلى جهود وإجراءات تقودها الدولة والحكومة المصرية والأحزاب.

ويأتي ذلك في إطار الفاعليات التي ينظمها الحزب بمختلف المحافظات للتيسير على المواطنين ورفع المعاناة عن غير القادرين وتخفيف العبء عن كاهلهم ومواجهة جشع التجار.


منفذاً لبيع حلوى المولد


منفذاً لبيع حلوى المولد


منفذاً لبيع حلوى المولد


منفذاً لبيع حلوى المولد

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]