[x]

اقتصاد

شعبة الأدوات الصحية تعيد تشكيل مجلس إدارتها..عبد الجليل رئيسا وبشاي والسميح نائبين| صور

27-10-2019 | 20:23

جانب من الاجتماع

سلمى الوردجي

اختارت الجمعية العمومية لشعبة الأدوات الصحية ب غرفة القاهرة التجارية،  فوزي عبد الجليل ، رئيسا للشعبة، ومتي بشاي وهيثم السميح، نائبين أول وثان، وأحمد تيسير سكرتيرا عاما للشعبة.


جاء ذلك اليوم الأحد، خلال جلسة إجراءات تشكيل مجلس إدارة الشعبة التي ترأسها المهندس سامح زكي، نائب رئيس غرفة القاهرة ، بمشاركة أحمد الوسيمي ووليد رمضان عضوي مجلس إدارة غرفة القاهرة لمدة ٤سنوات قادمة حسب لائحة الغرف التجارية.

وجاء اختيار مجلس إدارة الشعبة وهيئة مكتبها بالتزكية ودون اللجوء إلي صندوق الاقتراع السري.

وقال متي بشاي عقب تشكيل مجلس إدارة الشعبة إن تشكيل الشعبة تأخر كثيرا وكان يجب أن يتم تشكيلها منذ فترة طويلة نظرا لأهمية هذا القطاع بالنسبة لقطاع المقاولات التي تهتم به الدولة بشكل كبير مؤخرا.

وأضاف بشاي، أن الشعبة ستعمل من خلال خطة مدروسة لإفادة هذا القطاع والقطاعات المرتبطة به، وستطرح رؤيتها علي مجلس إدارة الغرفة في الأيام المقبلة، بعد أن أصبحت كيانا رسميا معترفا به يستطيع الدفاع عن قطاع الأدوات الصحية بالطرق المشروعة بما يحقق المصلحة العامة.

وشدد نائب رئيس شعبة الأدوات الصحية علي أن الفترة القادمة ستشهد مجهودات كبيرة من الشعبة لتنمية وتطوير قطاعها من خلال بحث حل المشاكل التي يعاني منها ومقترحات حلها وتطوير العمل بهذا القطاع.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة