شوقي غريب يعلق على مستقبله مع الأوليمبي ويعد بإسعاد الجماهير المصرية

27-10-2019 | 19:23

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

 

أحمد ناجي

علق شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على مستقبله في منصب الإدارة الفنية، بعد المشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.


ويستعد المنتخب الأوليمبي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، المقررة إقامتها في مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، المؤهلة إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وأكد «غريب» في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الأحد، بعد المران المفتوح الذي أداه لاعبوه على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة، أنه لا يهمه مستقبله مع المنتخب بعد البطولة، وأن شغله الشاغل حاليًا هو تحقيق هدفه الأساسي بالتتويج باللقب والتأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020.

وأشار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي إلى أن إسعاد الجماهير المصرية، خاصة بعد خروج المنتخب الأول من أمم إفريقيا للكبار من دور الستة عشر، أهم من مستقبله، مطالبًا الجماهير المصرية بالدعم والمساندة.

ووعد «غريب» ببذل أقصى جهد لديه مع أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في المنتخب الأوليمبي ، لطمأنة الجماهير المصرية على مستقبل المنتخب.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالى والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

الأكثر قراءة

[x]