شوقي غريب يكشف موقفه من أسلوب لعب الأوليمبي والحارس الأساسي.. ويطالب الجماهير بالمساندة

27-10-2019 | 19:01

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

 

أحمد ناجي

كشف شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى حقيقة الاستقرار على الحارس الأساسي للفريق في ظل المنافسة الشديدة بين الحراس.


ويستعد المنتخب الأوليمبي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، المقرر إقامتها في مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل، المؤهلة إلى أوليمبياد طوكو 2020.

وأكد «غريب» أنه لم يستقر على حارس المنتخب الأوليمبى في بطولة افريقيا، مؤكدًا أن أغلب الحراس على مستوى عال ومميز، وشاركت بالدوري الممتاز وبطولات إفريقيا.

وطالب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الجماهير المصرية بالدعم والمساندة خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، مؤكدًا أن الهدف الأساسي هو التتويج باللقب والتأهل إلى الأولمبياد.

وعن طريقة اللعب، أشار «غريب» إلى أنه استقر بشكل كبير على أسلوب اللعب والتشكيل بنسبة 80%، ولا يزال قلقله من اختيار اللاعبين، وذلك لاختيار 18 لاعبًا و3 حراس من بين 27 لاعبا فى المعسكر التدريبي، لافتًا إلى أن اللوائح تنص على استبعاد اللاعب المصاب بإصابة جسيمة فقط.

ويلعب منتخب مصر فى المجموعة الأولى التي تضم مالى والكاميرون وغانا، بينما ضمت المجموعة الثانية نيجيريا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا وزامبيا.

مادة إعلانية

[x]