اليوم.. إطلاق مبادرة "إرضاء المستهلك" بغرفة الإسماعيلية لمدة 3 أشهر

27-10-2019 | 17:22

إطلاق مبادرة "إرضاء المستهلك" بغرفة الإسماعيلية

 

سلمى الوردجي

يبدأ اليوم الأحد، تطبيق مبادرة "إرضاء المستهلك"، فى محافظة الإسماعيلية، وتستمر لمدة ٣ أشهر قادمة، تنفيذًا لدعوة الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة إبراهيم العربي، منتصف الشهر الجاري.


وقال محمد السيد، رئيس قطاع الشئون الاقتصادية فى غرفة الاسماعيلية التجارية، إنه جرى تطوير المعرض الدائم التابع للغرفة بنادي المنتزه بضاحية الشيخ زايد، على مساحة ٦٠٠ متر مربع، مقسمة إلى ٣٧ باكية، والمقامة منذ 5 أعوام مضت.

حيث تم إدخال تجار جدد فى قطاعات تضم المواد الغذائية، والبقوليات، والعلافة، ضمن العارضين لإحداث المنافسة، بحيث يتم توفير مختلف السلع الغذائية الأساسية، والمنتجات الرئيسية، لنحو ٧٨ سلعة، يدور حولها عموم طلب الأسر فى المحافظة. بحيث تكون من المنتج أو المستورد أو المورد مباشرا إلى المستهلك النهائي دون وسطاء، لمواجهة ظاهرة غلاء الأسعار.

وأشار السيد إلى أن المجلس قرر مطلع الأسبوع الماضى تسيير سيارات متنقلة إلى الضواحي والقرى، علاوة على التوسع فى إقامة معارض البيع الجماعي، والشوادر المؤقتة، لخفض الأسعار بنسبة لن تقل عن ١٠٪ في منتجات اللحوم، والأسماك، والدواجن، والخضر، والفاكهة، والزيوت، والمسلي، والمنتجات الغذائية للمواطن الإسمعلاوي إرضاء لهم من قبل منتسبي الغرفة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]