انضمام 10 أتوبيسات جديدة مجهزة بخدمة الواي فاي لشركة نقل الوجه القبلي بأسيوط

27-10-2019 | 14:57

الأتوبيسات الجديدة

 

أسيوط- إسلام رضوان

تتسلم شركة الصعيد للنقل بالوجه القبلي، إحدى الشركات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام،50 أتوبيسا فاخرا تضاف هذا العام لأسطول الأتوبيسات، التي تعمل على نقل الركاب بين محافظات الوجه القبلي ومحافظات الوجه البحري.


وقال المهندس محمد فتحي، مدير فرع أسيوط – في تصريحات صحفية اليوم الأحد- إن الأتوبيسات الجديدة، التي ستدخل الخدمة خلال شهر نوفمبر المقبل، نصيب أسيوط منها 10 أتوبيسات مجهزة على أعلى مستوى.

وأضاف فتحي، أن تحديث أسطول أتوبيسات النقل يأتي تماشيا مع نهج الدولة في التطوير بصفة مستمرة، مشيرا إلى جهود عادل جلال، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة في تطوير أسطول هيئة النقل، ورفع كفاءتها بإضافة خطوط جديدة أو بتكثيف عدد الأتوبيسات على الخطوط الحالية لتقليل زمن التقاطر، مما يساهم في تشجيع المواطنين على ترك سياراتهم الخاصة، وارتياد أتوبيسات النقل.

وأوضح أن الأتوبيسات مجهزة بخدمة الواي فاي وشاشة تليفزيونية بكل مقعد ومقاعد حديثة، والشركة طورت من أسطولها بالكامل خلال العامين الماضيين بإدخال 126 أتوبيسا جديدا، كما أنشأت أكشاك حجز تذاكر بمراكز المحافظة المختلفة، تيسيرا على المواطنين والطلاب لنقلهم من مراكزهم إلى أعمالهم.

[x]