[x]

رياضة

وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: الاتفاق على خطة لتطوير إستاد بورسعيد

26-10-2019 | 21:59

استاد بورسعيد

محمد الجوهري

كشف الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، عن حصوله على الموافقة النهائية من وزارة الشباب والرياضة على تطوير إستاد بورسعيد ، والبدء في عملية الإصلاحات والتعديلات الجديدة، وفقًا لما تم الاتفاق عليه في وقت سابق.


وأكد نائب بورسعيد  موافقة وزارة الرياضة على إسناد التطوير لإحدى الشركات التي سبق أن قامت بتطوير استادات مصر التي أقيمت عليها بطولة الأمم الإفريقية، وهي القاهرة والسويس والإسكندرية والإسماعيلية والسلام، على أن تبدأ الشركة عملها في التطوير، بعد الاطلاع علي تقارير اللجنة الفنية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة والشركة المنفذة التي قامت بزيارة الاستاد منذ شهر تقريبا.

وأشار محمود حسين إلى أنه تم الاتفاق على تسليم الاستاد والبدء في أعمال تطويره خلال الأيام القليلة القادمة.

وشدد حسين على الالتزام بكل التفاصيل التي تم إعلانها خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بالمدينة الرياضية ومنها تطوير الاستاد وفقا لكود الاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا"، ليضاهي أفضل الاستادات العالمية ويتحق حلم شعب بورسعيد بامتلاك استاد يليق بإسم وتاريخ النادي المصري.

وأوضح وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان أن لقاءاته مع وزير الشباب والرياضة لم تنقطع خلال الفترة الماضية، لتأكيد المطلبين الأساسيين في أعمال تطوير الاستاد، وهما الجدول الزمني وضمان جودة التطوير الفعلية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة