محافظ القليوبية يتفقد قافلتين طبيتين بشرية وبيطرية بمنية السباع في بنها | صور

26-10-2019 | 15:14

جولة محافظ القليوبية علي القوافل الطبية

 

محمد عادل

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم السبت، القافلتين الطبيتين البشرية والبيطرية التي نظمتها كلية الطب البشري وكلية الطب البيطري بجامعة الزقازيق بقرية منية السباع التابعة لمركز ومدينة بنها.


شملت القافلة الطبية البشرية تخصصات (الباطنة العامة والأطفال وجراحة المخ والأعصاب والرمد والعظام والجراحة العامة والجلدية والتناسلية والرماتيزم والصدر والنساء والتوليد والأنف والأذن والأمراض المتوطنة والمسالك البولية والأمراض العصبية والقلب والنفسية) وتفقد المحافظ جميع العيادات واطمأن علي سير القافلة وتوافر العلاج لجميع التخصصات بالمجان.

كما تفقد المحافظ، القافلة البيطرية وحملة تحصين الماشية والأغنام، يأتي ذلك فى إطار جهود وحرص المحافظ على التعاون مع الأهالي خاصة مربي الأغنام والماشية فى تنمية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها مع أهمية تعظيم العائد الاقتصادي منها.

وأكد المحافظ، أن القافلتين تأتيان ضمن مبادرة القوافل التنموية الشاملة، من خلال شراكة مجتمعية رائدة مع جامعة الزقازيق وذلك في إطار خطة المحافظة لدعم مستوى الخدمة الصحية بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا من خلال المساهمة المجتمعية.


جولة محافظ القليوبية علي القوافل الطبية


جولة محافظ القليوبية علي القوافل الطبية


جولة محافظ القليوبية علي القوافل الطبية

مادة إعلانية

[x]